التعليم المصري

تنسيق كلية علوم الأرض جامعة بني سويف المرحلة الثانية (مؤشرات)

بدأ الطلاب منذ مساء الثلاثاء 31 أغسطس في ملأ استمارة الرغبات للالتحاق بالكليات والمعاهد والتي تدخل في نطاقها تنسيق كلية علوم الأرض جامعة بني سويف المرحلة الثانية وننشر مؤشرات نتيجة التنسيق الخاصة بها.

واستقبل مكتب التنسيق رغبات الطلاب بالمرحلة الثانية وفق الحدود الدنيا التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للقبول في الكليات والمعاهد، بداية من يوم الثلاثاء 31 أغسطس الماضي ويستمر لمدة 5 أيام تنتهي يوم السبت 4 سبتمبر 2021.

وعلى الطلاب ملأ 75 رغبة في استمارة الرغبات، والتي من المقرر إعلان نتائجها بعد 72 ساعة من غلق باب التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانية.

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانية من التنسيق للشعبة العلمية 2021- 2022 هو 254.5 درجة بنسبة 62.7%.

كلية علوم الأرض جامعة بني سويف المرحلة الثانية( مؤشرات)

وينشر شبابيك مؤشرات تنسيق كلية علوم الأرض جامعة بني سويف المرحلة الثانية، وفق التصريحات الوزارية التي أكدت انخفاضها مقارنة بالعام الماضي 2020- 2021 بنسبة 7 إلى 10%.

تنسيق كلية علوم الأرض جامعة بني سويف 2020

وأعلن مكتب تنسيق الجامعات تنسيق كلية علوم الأرض جامعة بني سويف 2020- 2021 المرحلة الثانية.

وكان الحد الأدنى للقبول في الكلية قد بلغ في العام الماضي 389.5 درجة من شعبة علمي علوم، أما شعبة علمي رياضيات فكان تنسيق الكلية منها هو 336 درجة كحد أدنى.

ولمعرفة مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية للكلية، على الطلاب خفض النسبة المعلنة من الوزارة 7 إلى 10% من المجموع الكلي للقبول في العام الماضي.

 

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock