التعليم المصري

توزيع منهج التربية الفنية للصف السادس الابتدائي 2022-2023 للترمين في مصر

توزيع منهج التربية الفنية للصف السادس الابتدائي 2022-2023 للترمين في مصر..أصدر مكتب مدير تنمية مادة التربية الفنية، توزيع منهج الصف السادس الابتدائي للفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الحالي 2022-2023.

توزيع منهج التربية الفنية للصف السادس الابتدائي 2023

توزيع منهج التربية الفنية للصف السادس الابتدائي 2022-2023 للترمين في مصر
توزيع منهج التربية الفنية للصف السادس الابتدائي 2022-2023 للترمين في مصر

شهر أكتوبر 2022: المعيار الأول: التراث المحلي والعالمي:

محور التعبير الفني: موضوع مظاهر الاحتفالات بالأفراح: يقوم المتعلم بالتعبير عن مظاهر الاحتفال بالأفراح في جميع محافظات مصر سواء المدن كالقاهرة أو الريف أو السواحل كبورسعيد أو البدو كسيناء وسيوة والصعيد والنوبة من خلال التكوين الجيد والألوان المتوافقة.

محور التعبير الفني: موضوع مسيرة حب من أطفال مصر ضد الإرهاب: يعبر المتعلم عن حبه لمصر ضد الإرهاب وتمنياته لوطنه بالتقدم والمستقبل الناجح ورفضه للإرهاب من خلال خطواتهم وألوانهم التي تعبر عن الانتماء للوطن.

محور التعبير الفني: موضوع أثر الكثافة السكانية في التقدم: يعبر المتعلم عن الأضرار التي تنتج من الزيادة السكانية مثل الزحام والحوادث المرورية والتلوث، في تكوين فني جيد من خلال الخطوط والألوان.

محور الثقافة الفنية: موضع الفن المصري القديم: دراسة المتعلم لخصائص ورموز الفن المصري القديم ويتذوق القيم الجمالية في فن العمارة والنحت والمعابد والتماثيل والرموز الفرعونية والقلائد والمعادن والرسم.

ويمكن الاطلاع على مستند توزيع المنهج للترمين تاليا:

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock