Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
التعليم المصري

رابط نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس

رابط نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس .. تظهر نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية عبر موقع التنسيق الإلكتروني على بوابة مصر الرقمية، حيث يتاح للطالب المرشح لإحدى الكليات والمعاهد المتقدم بطلب التحويل بالاستعلام عن موقف طلبه سواء بالقبول أو الرفض.

ويسمح مكتب التنسيق بالتحويل بين الكليات والمعاهد في إطار تقليل الاغتراب فقط، وهو نظام يسمح للطالب بالالتحاق بكلية أو معهد في نطاقه الجغرافي أ إذا ما تم ترشيحه بالنطاق ب أو ج.

وفتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موقع التنسيق الإلكتروني لتقليل الاغتراب من يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الماضي حتى يوم الجمعة الموافق 30 من نفس الشهر، وكشفت أن إعلان النتيجة خلال الأسبوع التالي؛ لتمكين الطلاب من إجراءات التسجيل بالكلية أو المعهد.

نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022

رابط نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس
رابط نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس

للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية يجب على الطالب الدخول على خدمات تنسيق شهادات التعليم الفني على الراب من هنا.

يختار الطالب مصدر الشهادة التي حصل عليها سواء المدارس الثانوية الفنية الصناعية التابعة لوزارة التربية والتعليم، أو المدارس الثانوية الفنية التجارية والفندقية التابعة لوزارة التربية والتعليم، أو المدارس الثانوية الفنية الزراعية التابعة لوزارة التربية والتعليم، أو المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي، ثم يدخل رقم الجلوس، ويقوم بطباعة بطاقة الترشيح.

ويشار أن تقليل الاغتراب والتحويل للدبلومات الفنية يكون عن طريق موقع مكتب التنسيق على شبكة الإنترنت، حيث التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع والنسبة المقررة من المجلس الأعلي للجامعات، أما التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها وفي حدود النسبة المقررة.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock