منوعات

سبب وفاة الفنان علي الهويريني تُشعل تويتر.. نجله يكشف تفاصيل تشييع الجثمان

سبب وفاة الفنان علي الهويريني تُشعل تويتر.. نجله يكشف تفاصيل تشييع الجثمان

 بمجرد أن أعلن نجل الفنان الكبير علي الهويريني وفاته عبر منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث بدأ الجميع يبحثون عن سبب وفاة الفنان علي الهويريني وكذلك عن مرض الفنان علي الهويريني الذي أدى إلى وفاته مساء اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ 76 عاما، وبمجر أن نقلت الصحف السعودية الخبر  على إنهالت التعليقات على الخبر الحزين الذي استقبله الشعب السعودي.

سبب وفاة الفنان علي الهويريني

أعلنت الصفحة الرسمية للفنان السعودي الكبير علي الهويريني وفاته منذ قليل على موقع “تويتر”  حيث كتب نجل الفنان الراحل تويته مقتضبه أعلن فيها مكان وموعد تشييع جثمان الفنان علي الهويريني إلى مثواه الأخير، كتب يقول: ” بقلوب راضية بقضاء الله وقدرة، والدي علي الهويريني في ذمة الله، الصلاة عليه في جامع الراجحي غداً بعد صلاة الجمعة، وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

ويعود سبب وفاة الفنان علي الهويريني إلى تعرضه لوعكة صحية مفاجئة في منتصف شهر ديسمبر الماضي، حسبما أعلن  نجل المفكر والأديب أ. علي الهويريني عبر صفحته الرسمية حيث قال إن والده يمر بحالة صحية حرجة وبحاجة لدعواتنا.. أسأل الله أن يشفيه وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية”.

وفاة الفنان علي الهويريني

بمجرد أن أعلنت الصفحة الرسمية وفاة الفنان علي الهويريني حيث دشن مغردوا ورواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاق #علي_الهويريني_في_ذمة_الله، والذي تصدر التريند في المملكة العربية السعودية نظرًا للشهرة الكبيرة التي يحظى بها الفنان والمفكر الكبير علي الهويريني، حيث بدأ الناس في نعيه بكلمات رثاء بقدر ما أسعدهم على مدار السنين الطويلة، كما تداولوا فيديوهات للفنان الراحل وتحدث البعض عن سبب وفاة الفنان علي الهويريني. حيث تداولت بعض الصفحات السعودية فيديو للأديب الراحل “علي الهويريني”. متغنياً بالوطن: قسم برب العرش عيش آمن خير من الجنات والأنهار.

من هو الفنان علي الهويريني

نظرا لانتشار الخبر على نطاق واسع، فقد بحث البعض عن من هو الفنان علي الهويريني، حيث جمع الفنان علي الهويريني بين التمثيل والإخراج والشعر، فكان رحمه الله  أول سعودي حاصل على شهادة الإخراج السينمائي من إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

وولد  الفنان الراحل علي عبد الله الهويريني في 19 مايو عام 1945 في مدينة البدائع بالقصيم ، درس الابتدائية  ثم انتقل للرياض ودرس في المعهد الصناعي، ليلتحق فيما بعد بجامعة كولومبيا في لوس أنجلوس بالمملكة المتحدة الأمريكية.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock