التعليم الكويتي

كورس مقدم من جامعة كوينزلاند للتحضير لإختبار الأيلتس 

كورس مقدم من جامعة كوينزلاند للتحضير لإختبار الأيلتس

كورس مقدم من جامعة كوينزلاند للتحضير لإختبار الأيلتس

المناهج التعليمية

كورس مقدم من جامعة كوينزلاند للتحضير لإختبار الأيلتس

تقدم جامعة كوينزلاند حاليًا دورة عبر الإنترنت حول الإعداد لاختبار IELTS الأكاديمي. هذه الدورة التي تستمر 8 أسابيع الهدف العام منها هو المساعدة في التحضير لاختبارات IELTS الأكاديمية حيث أنها تغطى جميع أقسام الاختبار من الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.

تفاصيل دورة التحضير للأيلتس :

– مدة الدورة : 9 أسابيع ( 5-10 ساعات أسبوعيا )

– المعهد أو الجامعة : جامعة كوينزلاند بالتعاون مع منصة EdX

-الموعد النهائى : مفتوح

 نبذة عن مقدمى الدورة :

تعد جامعة كوينزلاند في أستراليا واحدة من المؤسسات التعليمية والبحثية الرائدة في العالم. تم تصنيفها باستمرار في أفضل 100 جامعة على مستوى العالم ، ولديها عدد أكبر من مجالات البحث المتخصصة التي تفوق المعايير العالمية أعلى من أي جامعة أسترالية أخرى وفازت بأكبر عدد من الجوائز للتعليم الجامعي في البلاد، أما منصة edx فهذه المنصة الإلكترونية على الإنترنت توفر دورات تدريبية من أفضل جامعات العالم.

ستعدك دورة IELTS هذه لإجراء اختبارات IELTS الأكاديمية بثقة. سيكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 80 ساعة من المواد التدريبية التفاعلية التي تغطي كل من المهارات الأربع: الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة. نظرًا لطبيعة الدورة المرنة ، يمكن للمتعلمين ضبط مستوى جهدهم لتناسب احتياجاتهم.

نظرًا لأن الدورة التدريبية ذاتية ، يمكنك إكمال جميع وحدات الدورة التدريبية بالتسلسل ، أو فقط تحديد المناطق التي تريد التركيز عليها للتحضير لاختبارات IELTS الأكاديمية. بعد ذلك ، عندما تكون مستعدًا ، يمكنك اختبار نفسك من خلال امتحان تدريبي على غرار  إختبار IELTS لكل مهارة. عند إكمال هذه ��لدورة ، ستشعر أنك مستعد تمامًا لإكمال اختبارات IELTS الأكاديمية.

لماذا تأخذ هذه الدورة؟ هذه الدورة مجانية على الانترنت. تم تصميم هذه الدورة التدريبية المبتكرة وكتابتها بواسطة متخصصين ذوي خبرة في تدريس اللغة الإنجليزية من جامعة كوينزلاند ، ومركز اختبار IELTS وأحد مراكز التعليم الرائدة في العالم. يتمتع جميع كتاب الدورة بخبرة واسعة تمكن الطلاب من الوصول إلى هدف IELTS الأكاديمي الخاص بهم وهو الالتحاق بجامعة حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية.

نتائج التعلم بعد الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك معرفة: تعرف على إجراء اختبار IELTS وشكله تعلم استراتيجيات ومهارات مفيدة للاختبار في اختبارات IELTS الأكاديمية.

التدريب وتطوير المهارات والاستراتيجيات من خلال استكمال اختبارات الممارسة على غرار IELTS في القراءة والاستماع والتحدث والكتابة طور مهاراتك في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية

■ كيفية الانضمام إلى هذه الدورة :

انتقل إلى رابط الموقع ثم قم بإنشاء حساب edX لتسجيل الدخول اختر “سجل الآن” للبدء.

للتسجيل فى الدورة  إضغط هنا

Source: كورس مقدم من جامعة كوينزلاند للتحضير لإختبار الأيلتس – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock