التعليم المصري

مد فترة تسجيل رغبات الدبلومات الفنية .. إليكم آخر موعد للتسجيل 2022-2023

مد فترة تسجيل رغبات الدبلومات الفنية .. إليكم آخر موعد للتسجيل 2022-2023.. قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مد فترة تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2022-2023 عن الميعاد الذي كان مقررًا لها منذ فتح باب التنسيق للقبول بالعام الجامعي الجديد في الكليات والمعاهد بحسب النسبة المقررة.

وأصدرت الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عصر اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022، بيانًا أعلن من خلاله مد موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية صنايع، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق نظام 3 و5 سنوات، ودبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام سنتين بعد الثانوية.

مد فترة تسجيل رغبات الدبلومات الفنية .. إليكم آخر موعد للتسجيل 2022-2023
مد فترة تسجيل رغبات الدبلومات الفنية .. إليكم آخر موعد للتسجيل 2022-2023

رغبات الدبلومات الفنية

وأوضحت الوزارة، في بيانها، أنه تم مد فترة تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2023 للالتحاق بالجامعات لمدة 48 ساعة أخرى، ليكون آخر موعد للتنسيق هو الساعة 7 مساء يوم السبت 24 سبتمبر 2022.

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى أن قرار مد موعد تنسيق الدبلومات الفنية جاء حرصًا منها لإتاحة الفرصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من التقديم في الدور الأول أو الثاني، وليتسنى لمن قاموا بالتسجيل بالفعل، تعديل الرغبات.

وشدد الوزير على الطلاب ضرورة الالتزام بتسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2022 قبل انتهاء المدة المشار إليها، وذلك لأنه لن يتم فتح باب التنسيق مرة أخرى سواء لتسجيل الرغبات أو تعديلها.

تنسيق الدبلومات الفنية

وعلى الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم، الدخول على رابط تنسيق الدبلومات الفنية من هذا الرابط واتباع الخطوات الآتية:

  • اختر الشهادة التي حصلت عليها.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اكتب الرقم السري.
  • أعد كتابة الرقم التأكيدي.
  • اضغط على أيقونة الخطوة التالية.
  • ادخل باقي البيانات.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock