مملكة المرأة

أفضل أنواع رذاذ تثبيت المكياج لخريف 2021

أفضل أنواع رذاذ تثبيت المكياج لخريف 2021

إن أسهل طريقة لتثبيت المكياج ساعات طويلة، هي استخدام رذاذ تثبيت المكياج، فالعوامل البيئية والجلوس ساعات طويلة أمام شاشة الحاسوب تؤدي في كثير من الأحيان الى سيلان كريم الأساس وظلال العيون والأيلاينر، مما يؤدي الى إفساد المكياج. ولتجنب هذه المشكلة والحصول على مظهر متألق على الدوام، تعرفي الى أفضل أنواع رذاذ تثبيت المكياج لخريف 2021، فهي كفيلة بأن تضمن لك مكياجاً ثابتاً لوقت طويل.

رذاذ تثبيت المكياج NYX Professional Makeup Setting Spray Matte من نيكس

رذاذ تثبيت المكياج Make Up For Ever Mist and Fix Makeup Setting Spray من ميك اب فور ايفر

لا يعمل هذا الرذاذ على تثبيت المكياج لساعات طويلة فقط، وإنما يعمل أيضاً على مكافحة لمعان البشرة وتقليل مظهر المسامات، مما يجعله خياراً مثالياً لصاحبات البشرة الدهنية. كما يحتوي على خصائص مرطبة للبشرة ومغذية للبشرة، ومكافحة للزيوت الزائدة على البشرة.

رذاذ تثبيت المكياج Hourglass Veil Setting Spray من أورغلاس

Hourglass Veil Setting Spray من أورغلاس

مثبت المكياج هذا عبارة عن رذاذ خفيف الوزن مقاوم للماء، يعمل على تثبيت المكياج ويضفي لمسة ضبابية على البشرة، فيقلل من ظهور العيوب والشوائب. ولا يمكن تمييزه على البشرة، فهو رذاذ فائق النعومة ومرطّب للبشرة، يخلق مظهراً طبيعياً متألقاً ناعماً وأملس. تقوم خصائصه المقاومة للمياه على تعزيز كريم الأساس، مما يجعله يدوم طويلاً، ويجعل مكياجك ثابتاً في مكانه لمدة 24 ساعة.

رذاذ تثبيت المكياج Lancôme Fix It Forget It Setting Spray من لانكوم

Lancôme Fix It Forget It Setting Spray من لانكوم

يحتوي مثبت المكياج هذا من Lancôme لانكوم، على حمض الهيالورونيك وخلاصة الكيوي وبذور المورينغا والبندق، وهي مكونات مفيدة للبشرة تعمل على مدها بالكثير من المغذيات، وتساعد في ترطيبها، كما أنه فعال جداً في تثبيت المكياج في مكانه لساعات طويلة.

رذاذ تثبيت المكياج Urban Decay All Nighter Pollution Protection Makeup Setting Spray من أوربان ديكاي

Urban Decay All Nighter Pollution Protection Makeup Setting Spray من أوربان ديكاي

لا يقوم هذا الرذاذ بتثبيت المكياج طويلاً فقط، وانما يساعد أيضاً في حماية البشرة من أضرار التلوث البيئي، نظراً الى احتوائه على مزيج من المعادن، بما فيها الزنك والمغنيسيوم والنحاس، التي تحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة.

رذاذ تثبيت المكياج Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Setting Spray من شارلوت تيلبوري

Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Setting Spray من شارلوت

يعمل مثبت المكياج هذا الغني بالشاي الأخضر الياباني، على ترطيب البشرة ومنع المكياج من السيلان أو البهتان، والحفاظ عليه ثابتاً لساعات طويلة. كما أن رائحة الأزهار الصادرة منه تمنحك انتعاشاً ونشاطاً.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock