منوعات

أفضل 5 أماكن للسفر في إسبانيا خلال الشتاء 

أف��ل 5 أماكن للسفر في إسبانيا خلال الشتاء

تعتبر إسبانيا ملاذا مثاليا لمن يبحثون عن مغامرة أوروبية أكثر دفئا في فصل الشتاء وتجربة ثقافية أكثر شمولا، وتجارب طعام أكثر إثارة خلال موسم الأعياد.

وتشتهر إسبانيا بالشمس الساطعة والشواطئ الخلابة، وتتنافس المدن الكبرى في إسبانيا مع بعضها البعض لمعرفة أي مدينة لديها المزيد لتقدمه وأبرزهم ما يلي:

أفضل 5 أماكن للسفر في إسبانيا خلال الشتاء
أفضل 5 أماكن للسفر في إسبانيا خلال الشتاء

إشبيلية

 

يمكن للأشخاص زيارة القصور الكبرى ويتجول في الشوارع القديمة، متمتعا بمتوسط درجات حرارة باردة تبلغ حوالي 18 درجة مئوية ويُتاح للمسافرين فرصة رائعة لاكتشاف تراث إشبيلية المذهل وثقافتها الساحرة، ويمكن للزوار الاستمتاع برحلة بحرية في النهر/الوادي الكبير ومشاهدة مناظر رائعة لأشهر المعالم السياحية في المدينة.

كوستا ديل سول

 تعد “كوستا ديل سول” وجهة شتوية رائعة أخرى حيث تتمتع بمناخ معتدل وممتع طوال العام، ويمكن للزوار الاستفادة القصوى من الشمس من خلال زيارة الشواطئ الجميلة واكتشاف الهندسة المعمارية المذهلة والاستمتاع بالأنشطة الخارجية المثيرة. وتزخر هذه المنطقة بمسارات التسلق والمشي لمسافات طويلة وتجارب مشاهدة المعالم السياحية والمتنزهات الطبيعية، مما يجعلها مثالية للأصدقاء أو العائلة، الذين يبحثون عن مغامرة مليئة بالمرح.

مدريد

يجب أن تكون مدريد على قائمة أولويات كل مسافر في فصل الشتاء تصل درجات حرارة فيها إلى 10 درجات مئوية، وسيتمكن المسافرون من استكشاف كل ما تقدمه دون عناء، وتحتوي على متحف برادو المذهل ومتنزه ريتيرو الجميل وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، هناك احتفالات مثيرة للاهتمام خلال الموسم، بما في ذلك Three Kings Parade وغيرها، بالإضافة إلى المتاجر القديمة وأسواق السلع المستعملة، التي تعتبر مثالية للطقس البارد.

غرناطة

 تقع غرناطة بالقرب من قمم الجبال الثلجية في سييرا نيفادا، وهي واحدة من وجهات التزلج الرئيسية في إسبانيا، كما أنها تعد جوهرة الأندلس؛ حيث إنها تتميز بالعمارة الإسلامية المذهلة وتوفر الأنشطة الشتوية الأكثر إثارة،و لا ينبغي لأحد أن يفوت زيارة قصر الحمراء، وهو قصر قديم وقلعة من أهم معالم الأندلس التاريخية. يمكن للمسافرين أيضاً الغطس في حمامات السباحة الساخنة أو الباردة، والاسترخاء في غرف البخار المريحة بعيدا عن الجو البارد.

برشلونة

 تعتبر موطن فيرا دي سانتا لوسيا، معرض عيد الميلاد التقليدي، الذي يضم أكثر من 300 كشك؛ حيث يستمتع زوار المعرض بالطعام اللذيذ وتصفح المنتجات الفريدة وزيارة الساحات ومراكز التسوق المزدحمة. تزخر هذه المدينة الجميلة أيضا بمعالم رائعة في الجمال مثل شارع لا رامبلا واستاد كامب نو وكنيسة ساجرادا فاميليا والمزيد.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة 😉

👇👇👇

https://t.me/eduschool40

أفضل 5 أماكن للسفر في إسبانيا خلال الشتاء – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock