التعليم الكويتي

أهم التدريبات الدولية المتاحة للتقديم حول العالم (ممولة بالكامل)

أهم التدريبات الدولية المتاحة للتقديم حول العالم (ممولة بالكامل)

إذا كنت تفكر في الحصول على تدريب ممول بالكامل في أحد الدول الاوربية ، فيمكنك الآن من خلال المقالة التالية الإطلاع على قائمة التدريبات المتوفرة الآن

1- برنامج تبادل الثقافات في ألمانيا CrossCulture Programme 2021 Germany (ممول بالكامل)

برنامج Cross Culture 2021 في ألمانيا مفتوح الآن. سيختار برنامج تبادل الطلاب في ألمانيا 100 مشارك من جميع أنحاء العالم لقضاء شهرين إلى ثلاثة أشهر في ألمانيا.

سيتمكن المشاركون أيضًا من تجربة ثقافة ألمانيا وسيكونون قادرين على اكتساب الخبرة في المجالات المدنية والثقافية والتعليمية والعلمية والفنية والسياسة والمجتمع والتنمية المستدامة والإعلام والثقافة وحقوق الإنسان والسلام والوساطة. للعمل معًا.

الدول المشاركة

البلدان المشاركة حاليًا في البرنامج هي: الجزائر ، أرمينيا ، أذربيجان ، البحرين ، بنغلاديش ، بيلاروسيا ، بوليفيا ، البرازيل ، تشيلي ، كولومبيا ، كوبا ، مصر ، جورجيا ، ألمانيا ، غواتيمالا ، هايتي ، إندونيسيا ، إيران ، العراق ، الأردن ، كازاخستان ، الكويت ، قيرغيزستان ، لبنان ، ليبيا ، ماليزيا ، موريتانيا ، المكسيك ، المغرب ، عمان ، باكستان ، الأراضي الفلسطينية ، قطر ، جمهورية مولدوفا ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، السودان ، طاجيكستان ، تونس ، أوكرانيا ، الإمارات العربية المتحدة ، أوزبكستان.

التمويل المقدم :

  1. بدل شهري 550 يورو
  2. جولة للسفر جوا رحلة
  3. الإقامة
  4. تذكرة شهرية لوسائل النقل العام داخل محل الإقامة
  5. رسوم التأشيرة
  6. تأمين صحي

لمزيد من المعلومات عن التدريب : قم بزيارة الرابط التالي:

https://www.ifa.de/en/fundings/ccp-fellowships/

2- تدريب RIPS الصيفي في الولايات المتحدة 2021

باب التقديم مفتوح  للتقدم بطلب للحصول على التدريب الصيفي RIPS في الولايات المتحدة في عام 2021. RIPS هو تدريب ممول بالكامل في الولايات المتحدة للطلاب الدوليين الموهوبين للعمل في فريق على المشاريع في لوس أنجلوس.

مدة برنامج REU تسعة أسابيع. سوف يتمكن المشاركين من قضاء تسعة أسابيع في حرم جامعي جميل. سيقوم فريق الطلاب ، بدعم من مرشدهم الأكاديمي وموجه الصناعة ، بالبحث في المشكلة وتقديم نتائجهم ، شفهيًا وكتابيًا ، في نهاية البرنامج.

التغطية المالية: راتب شهري لتغطية نفقات المعيشة ، وإقامة مجانية ، ومنحة كاملة للرسوم الدراسية ، وتذاكر سفر
لمزيد من المعلومات: قم بزيارة الرابط التالي:

http://www.ipam.ucla.edu/programs/student-research-programs/research-in-industrial-projects-for-students-rips-2021/

 

3- تدريب  المعهد الفيدرالي للتكنولوجيا في لوزان EPFL الصيفي في سويسرا 2021

التدريب الصيفي  في المعهد الفيدرالي للتنكولوجيا في لوزان 2021 EPFL في سويسرا مفتوح الآن.

حيث إن تدريب EPFL هو تدريب ممول بالكامل في سويسرا للطلاب الدوليين لقضاء الصيف في EPFL ، سويسرا. جميع الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا مؤهلون للحصول على زمالة EPFL الصيفية.

الطلاب المسجلين في BSc أو BTech أو MSc أو MTech أو البرامج المعادلة المتعلقة بالمجالات المذكورة أعلاه مؤهلون.  سيبدأ البرنامج في الأسبوع الثاني من يوليو. (طلاب الدكتوراه غير مؤهلين)

التغطية المالية: راتب شهري لتغطية نفقات المعيشة ، وإقامة مجانية ، ومنحة كاملة للرسوم الدراسية ، وتذاكر سفر
لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

المعايير: تُمنح الزمالات للطلاب المسجلين في البكالوريوس أو BTech أو MSc أو MTech أو برامج معادلة في علوم الكمبيوتر أو هندسة الكمبيوتر أو الاتصالات أو الهندسة الكهربائية. طلاب الدكتوراه غير مؤهلين.
في وقت تقديم الطلب ، يجب أن يكون المتقدمون مسجلين في السنة الثانية من البكالوريوس أو أعلى (لذلك ، يجب ان يكون جميع المتقدمين قد أكملوا بنجاح عامهم الأول على الأقل من برنامج البكالوريوس).

يمكنك التسجيل والإطلاع على التفاصيل بشكل أكبر من خلال الرابط التالي:

https://summer.epfl.ch/

4- تدريب جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا KAUST Internship 2021

تدريب  جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية 2021 هو تدريب ممول بالكامل سيتم إجراؤه في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا. الطلاب الجامعيين والخريجين وطلاب الماجستير من جميع أنحاء العالم مؤهلون لبرنامج تدريب الشباب بجامعة الملك عبدالله. ستكون مدة التدريب الداخلي في جامعة الملك عبدالله من 3 إلى 6 أشهر.

كل عام يختارون 130 طالبًا في أكثر من 150 مشروعًا متاحًا من جميع أنحاء العالم لبرنامج التدريب الداخلي بجامعة الملك عبدالله. يمكن لجميع شهادات البكالوريوس / البكالوريوس الدولية المؤهلة أو أولئك الذين أكملوا البكالوريوس / البكالوريوس وطلاب الماجستير أو طلاب الماجستير المسجلين التقديم.

التغطية المالية: راتب شهري لتغطية نفقات المعيشة ، وإقامة مجانية ، ومنحة كاملة للرسوم الدراسية ، وتذاكر سفر
لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

يمكنك  قراءة تفاصيل أكبر والتقديم من خلال الرابط التالي:

https://vsrp.kaust.edu.sa/internship.html

5- تدريب المعهد الوطني للجينوم في اليابان NIG 2021 | ممول بالكامل

يمكن الآن لجميع الطلبة من مختلف دول العالم التقدم  بطلب للحصول على تدريب NIG الصيفي في اليابان في عام 2021. برنامج NIG Internship في اليابان للطلاب الدوليين هو تدريب ممول بالكامل. لا توجد رسوم على التقديم وكذلك لا يشترط اختبار IELTS.

لا يوجد جواز سفر مطلوب في هذه المرحلة. يمكن للمشاركين من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب للحصول على تدريب NIG. سيتم تغطية جميع النفقات من قبل NIG.

يتم تشجيع الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا بشدة على التقدم للحصول على التدريب الصيفي في اليابان في NIG. هذا تدريب مدفوع الأجر في اليابان.

مدة التدريب في اليابان حوالي شهر واحد. سيبدأ التدريب من 17 يونيو – 28 يوليو ، 2021. في نهاية البرنامج ، سيقدم المشاركون عرضًا تقديميًا عن تجربتهم.

التغطية المالية: راتب شهري لتغطية نفقات المعيشة ، وإقامة مجانية ، ومنحة كاملة للرسوم الدراسية ، وتذاكر سفر
لمزيد من المعلومات: قم بزيار الرابط التالي:

https://www.nig.ac.jp/jimu/soken/intern/2021/index.html

برنامج التدريب  الصيفي للطلاب  CERN في سويسرا | ممول بالكامل

يقبل برنامج الجمعية الأوربية للعلوم النووية والفيزيائية  CERN الصيفي 2021 الآن الطلبات المقدمة من الدول الأعضاء والدول غير الأعضاء. يمكن لجميع المشاركين من جميع البلدان التقدم بطلب للحصول على برنامج الطالب الصيفي CERN الممول بالكامل.

برنامج CERN Summer Student هو البرنامج الأكثر شعبية وإثارة لجميع الطلاب من جميع أنحاء العالم مع أي جنسية للطلاب الجامعيين (البكالوريوس) وأيضًا لطلاب درجة الماجستير.

ملاحظة: بالنسبة لبرنامج الطلاب الصيفي CERN ، جميع الجنسيات مؤهلة.  كما يرحبون بالمشاركين في مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة  الرابط التالي:

https://jobs.smartrecruiters.com/CERN/743999725457995-cern-online-summer-student-programme-2021-member-and-non-member-states-

 

 

Source: أهم التدريبات الدولية المتاحة للتقديم حول العالم (ممولة بالكامل) – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock