التعليم المصري

أهم تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص العاد الدراسي الجديد 2021 في مصر

يهتم العديد من أولياء الأمور والطلاب بالتعرف على آخر تصريحات وزير التربية والتعليم بخصوص العاد الدراسي الجديد 2021.

وتحدث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، في آخر تصريحات له عن الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تعتزم على تقديم تغذية جديدة لنحو 13 مليون طالب وطالبة من طلال المدارس على مدار أيام الأسبوع من العام الدراسي الجديد 2021 – 2022.

عام منتظم

وأضاف وزير التربية والتعليم في تصريحات إعلامية له عبر برنامج «الحكاية» من خلال الإعلامي عمرو آديب، على قناة إم بي سي مصر، أن الوزارة تعمل على أن يكون العام الدراسي الجديد يسير بانتظام ومكتمل الأركان.

وأكد وزير التربية والتعليم على أن الحكومة تعمل على تفادي الآثر الذي يحدثه فيروس كورونا المستجد عبر بناء مصانع خاصة بإنتاج اللقاحات.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى وجود محتوى تعليمي إلكتروني أمام الطلاب، ولكن التعليم الإلكتروني لا يعتبر هو الأساس.

ولفت الدكتور طارق شوقي إلى أن التعليمي الإلكتروني يعتبر مكملاً للعملية التعليمية، والتي الأساس لها هو التعليم داخل المدارس بشكل مباشر.

وشدد وزير التربية والتعليم أنه لن يتم استبدال التعليم المعتاد داخل المدارس بالتعليم الإلكتروني ولا توجد نيه لذلك سوى في حالة الضرورة فقط.

وقال وزير التربية والتعليم إن الأطراف التي ستحدد قرار استبدال العملية التعليمة المعتادة بالتعليم الإلكتروني هو وزارة الصحة والسكان ولجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock