التعليم المصري

أول تعليق من التعليم على تسريب امتحان الاقتصاد الثانوية العامة 2023

أول تعليق من التعليم على تسريب امتحان الاقتصاد الثانوية العامة 2023…شهد امتحان الاقتصاد الثانوية العامة 2023 تسريب الامتحان من قبل صفحة شاومنيج بتغشش ثانوية عامة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تليجرام”، ويأتي ذلك بعد دخول الطلاب اللجان بـ 10 دقائق.

قال مصدر مسئول بغرفة العمليات المركزية بديوان عام وزارة التربية والتعليم إنه جارٍ التأكد من ورقة الأسئلة المتداولة لمادة الاقتصاد عبر السوشيال ميديا.

وشدد المصدر على أنه في حال التأكد أنه نفس الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليًا داخل اللجان ستتم مراقبة الكاميرات للوصول للمتسبب في تصويره، وتحويله للشئون القانونية.

بدأ اليوم الثلاثاء طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية أداء الامتحان في مادة الاقتصاد ضمن المواد خارج المجموع.

امتحانات الدور الأول للثانوية العامة

أول تعليق من التعليم على تسريب امتحان الاقتصاد الثانوية العامة 2023
أول تعليق من التعليم على تسريب امتحان الاقتصاد الثانوية العامة 2023

وانطلقت أمس امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2022/ 2023.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام يبلغ 783025 طالبًا وطالبة، من بينهم عدد 276211 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية، وعدد 391671 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية (علوم)، وعدد 98658 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية (رياضيات).

وأضافت الوزارة أن عدد لجان النظام والمراقبة يبلغ 11 لجنة بكل قطاع على مستوى الجمهورية، وعدد لجان سير الامتحان 2098 لجنة بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock