جامعات عالمية

أين تقع جامعة UoPeople الناس ومن يعترف بها من الدول

أين تقع جامعة UoPeople الناس .. تعتبر جامعة الناس جامعة دولية تعتمد التعليم عن بعد في إعطاء كافة الدروس والبرامج التدريسية والتعليمية للطلاب وإجراء كافة الامتحانات والاختبارات بشكل إلكتروني، وسيقدم  شرح مفصل عن موقع جامعة الناس الأمريكية وهل جامعة الناس معترف بها في السعودية بالإضافة إلى تخصصات جامعة الشعب وتصنيفات وطرق التواصل مع جامعة الشعب بالتفصيل.

جامعة الشعب

تعرف جامعة الناس باسم جامعة الشعب أيضاً وهي جامعة أمريكية متخصصة في تدريس أهم مجالات العلوم حول العالم، وتعتمد في الدراسة على نظام التدريس والتعليم عن بعد، حيث يمكن لكافة طلاب العالم من الانتساب إلى الجامعة في أي وقت ومكان، التي تم تأسيسها عام 2009م في كاليفورنيا، وحصلت على الترخيص والاعتماد في عام 2014م.

 أين تقع جامعة UoPeople الناس

تقع جامعة الناس Uopeople في باسادينا، ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم العمل في مقر الجامعة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن للطلاب التواصل مع الجامعة عبر الطرق الآتية:

  • الاتصال على رقم الهاتف
  • الدخول إلى الموقع الرسمي للجامعة عبر الرابط “من هنا“.
  • عنوان الجامعة في جوجل ماب عبر الرابط “من هنا“.

هل جامعة الناس معترف بها في السعودية

تعد جامعة الناس معترفاً بها في السعودية، حيث حصلت جامعة الناس الأمريكية على الاعتماد من لجنة التعليم عن بعد الأمريكية في عام 2014م، وتسمح جامعة الناس في الولايات المتحدة الأمريكية لجميع الطلاب من دول العالم في الدراسة إلكترونياً في الجامعة كونها تعتمد التعليم عن بعد.

هل جامعة الناس معترف بها في كندا

تم الاعتراف بجامعة الناس الأمريكية في كندا، في عام 2014 بعد حصول الجامعة على الترخيص الممنوح من وزارة التعليم في الولايات المتحدة، ويمكن لكافة الطلاب القاطنين في كندا من الدراسة في أحد التخصصات الجامعية المتاحة بالجامعة عن بعد.

هل جامعة الناس معترف بها في مصر

يتاح لكافة الطلاب القاطنين في جمهورية مصر من الدراسة في جامعة الناس إلكترونياً، كون الجامعة معترف بها في مصر، والحصول على كافة البرامج التدريسية والتدريبة الخاصة بالطلاب والخضوع لكافة الامتحانات والاختبارات الجامعية بشكل إلكتروني عن بعد.

تصنيف جامعة الناس عالمياً

تعد جامعة الناس من أغلب الجامعات العالمية من ناحية التصنيف، حيث حصلت على المركز الثاني في أعلى خمس جامعات تصنيفاً وأرخص بالسعر، حيث يتم اعتماد رسوم مالية منخفضة نسبياً بالمقارنة مع الرسوم الجامعية لأعلى جامعات العالم تصنيفاً.

تخصصات جامعة الشعب

يتاح لكافة الطلاب في دول العالم الدراسة في أحد التخصصات العلمية الآتية ضمن جامعة الناس أو جامعة الشعب الأمريكية:

  • إدارة الأعمال، ويتم منح الطلاب الدارسين تخصص إدارة الأعمال باللغة العربية شهادة جامعية متوسطة، والطلاب الدارسين باللغة الإنجليزية شهادة متوسطة أو بكالوريوس أو ماجستير في إدارة الأعمال.
  • علوم الحاسوب وتطوير تطبيقات الجوال والألعاب الإلكترونية، ودراسة أهم مجالات علوم الحاسوب ولغات البرمجة المستخدمة في التكنولوجيا الحديثة.
  • علوم التربية، حيث يحصل الطلاب في قسم علوم التربية على شهادة ماجستير في أحدث تقنيات التربية والتعليم في العالم، ويستهدف قسم علوم التربية المعلمون والمعلمات الراغبون بالحصول على شهادة جامعية متخصصة في التربية بهدف التطوير في أدوات التدريس.
  • العلوم الصحية الهامة في مجال رعاية وصحة المجتمع والصحة العقلية ودراسة أهم أنظمة التغذية العالمية. 

طرق التواصل مع جامعة الشعب

يتم التواصل مع جامعة الشعب بأحد الطرق الآتية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للجامعة عبر الرابط “من هنا“.
  • التواصل مع جامعة الناس عبر الحساب الرسمي لجامعة الناس في تويتر عبر الرابط “من هنا“.
  • التواصل مع حساب جامعة الشعب في إنستغرام عبر الرابط “من هنا“.
  • تقديم الاقتراحات والشكاوى لجامعة الشعب عبر البريد الإلكتروني [email protected]
  • التواصل مع خدمة اتصل بنا عبر الرابط “من هنا“.

ختاماً نكون قد ذكرنا في المقال السابق أين تقع جامعة UoPeople الناس، وهل تعتبر جامعة الناس معترف بها في السعودية ومصر، وما هي تخصصات جامعة الشعب.

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock