منوعات

إماراتية وأردنية تفوزان بالمركز الثاني لملكات جمال العالم للمتزوجات 2022

إماراتية وأردنية تفوزان بالمركز الثاني لملكات جمال العالم للمتزوجات 2022

فازت أمريكا شايلين فورد بلقب ملكة جمال العالم للمتزوجات 2022،Mrs World  والتي أقيمت مؤخرًا في لاس فيجاس ، نيفادا، أما الأردنية جاكلين ستاب فحصدت المركز الثاني مناصفة مع الإماراتية ديبانجالي كامسترا ، التي كانت تمثل الإمارات لأول مرة في تاريخ المسابقة.

تضمنت المسابقة العروض التقليدية للأزياء الوطنية وملابس السباحة وملابس السهرة وسلسلة من أسئلة المقابلات لاختبار شخصيات المتسابقين ومهارات الخطابة العامة ، حيث تحدث كامسترا وستاب عن جهودهما الخيرية في الشرق الأوسط.

وكامسترا ،  تبلغ من العمر 35 سنة ، موظفة سابقة في طيران الإمارات ، مهندسة معمارية ، افتتحت أول شركة تصميم داخلي لها، فيلوش. وهي متزوجة من الموسيقي كريستيان كامسترا منذ تسع سنوات ، تحب الرقص واللياقة البدنية وتحب مساعدة النساء الأخريات في رحلة لياقتهن، ومن اهم أهدافها مساعدة الأطفال المصابين بالتوحد. أما شعارها في الحياة فهو. “الثقة هي أفضل جزء منك. أحب نفسك وقدم أفضل ما لديك وستكون النتائج دائمًا في صالحك “.

أما جاكلين الأردنية فكشفت  عن نشأتها المتواضعة في الأردن مع أمها الأردنية التي شجعتها على تحقيق أحلامها.

وقالت جاكلين “تختلف الأهداف والأحلام من شخص لاخر. بالنسبة لي شخصيا، أمي ربت 5 اطفال وهي أرملة. ومهاجرة إلى هذا البلد (الولايات المتحدة الأمريكية)وأضافت “توفي والدي في وقت مبكر وما زالت صغيرة جدا في ذلك الوقت وشجعتنا أمي على المعرفة والتعليم“.

وقالت أيضا “من خلال مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات، أريد أن أساعد الفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم للحصول على فرص للتعليم وهذه هو شغفي“.

هذا وقد قدرت جاكلين تكريمها من خلال وضع صورها على أغلفة المجلات في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن جاكلين توجت بملكة جمال نيويورك وفلوريدا والأردن للمتزوجات.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock