منهاج الاردن

اسماء المدعوين لامتحان التعليم الاضافي في الأردن 2024

اسماء المدعوين لامتحان التعليم الاضافي في الأردن 2024… أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن كشوفات اسماء المدعوين لامتحانت التعليم الإضافي 2024، وذلك من خلال الموقع الرسمي التابع للوزارة، ومن أجل الحصول على الأسماء ومعرفة التفاصيل بشكل دقيق يجب عليك متابعة الخطوات التي سوف يتم سردها بشكل كامل، والتعرف على جدول الامتحانات الرسمي للتعليم الإضافة في الأردن وفقًا للتواريخ التي وضحتها وأعلنتها الوزارة، وبناءً على ذلك سوف يتمكنك كافة المدعويين من تأدية الامتحانات بشكل دقيق، فضلًا تابع الآتي.

اسماء المدعوين لامتحان التعليم الاضافي في الأردن 2024
اسماء المدعوين لامتحان التعليم الاضافي في الأردن 2024

اسماء المدعوين لامتحان التعليم الاضافي

وضحت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن اسماء المدعوين لامتحان التعليم الاضافي على أن يكون عددهم أكثر من 22665 معلمًا ومعلمة وهم المرشحين للعمل في التعليم الإضافي، لذلك تكون فترة الأمتحانات بداية من يوم 27 من يوليو 2024 إلى 3 من أغسطس 2024، وذلك وفقًا للجدول التالي:

  1. السبت 27 تموز 2024 :- لغة عربية – تربية فنية – تربية رياضية.
  2. الأحد 28 تموز 2024 :- اجتماعيات  – تاريخ – جغرافيا – تربية خاصة – تربية مهنية – ثقافة مالية – لغة فرنسية – تربية طفل.
  3. الأثنين 29 من تموز 2024 :- أحياء – علوم – علوم أرض – كيمياء – فيزياء.
  4. الثلاثاء 30 تموز 2024 :- لغة إنجليزية.
  5. الأربعاء 31 من تموز 2024 :- رياضيات – تربية إسلامية.
  6. الخميس 1 آب 2024 :- حاسوب – معلم صف – زراعي/ إنتاج حيواني – زراعي/ إنتاج نباتي – اقتصاد منزلي.
  7. السبت 3 آب 2024 :- الأعمال BTEC – البناء BTEC – الزراعة BTEC – السياحة والسفر BTEC – الشعر والتجميل  BTEC – الضيافة  BTEC – الفن والتصميم BTEC -الهندسة BTEC – الوسائط الإبداعية BTEC – تكنولوجيا المعلومات BTEC- إنتاج ملابس – أمين مكتبة – تجميل – تكييف وتبريد وتدفئة – صناعات غذائية – صيانة الأجهزة المكتبية – فندقي – كهرباء المركبات – كهرباء عام – كهرباء قوى – لحام وتشكيل معادن – مرشد تربوي – موسيقى – ميكانيك المركبات – ميكانيك إنتاج وآلات – نجارة وديكور – اتصالات وإلكترونيات.

علمًا بأن وفقًا لهذه المواعيد والجدول المعلن من الوزارة، سوف يتم بداية الامتحانات في يوم 27 من يوليو القادم 2024 في تمام الساعة 9:00 صباحًا، على أن يكون مكان الاختبارات في مراكز الامتحانات الخاص ببرامج التنمية المهنية والمخصصة لكافة المديريات.

رابط الدخول لمعرفة اسماء المدعويين لامتحان التعليم الاضافي 2024

يمكنك الآن أن تقوم بمعرفة اسماء المدعويين لكافة لامتحانات التعليم الإضافي وذلك من حلال الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية، بشكل مباشر من خلال الموقع الرسمي “وزارة التربية والتعليم الأردنية“.

 

 

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock