تعليم وجامعات سلطنة عمان

اعتماد نتائج دبلوم التعليم العام..وتحديد موعد توفرها في سلطنة عمان

اعتماد نتائج دبلوم التعليم العام..وتحديد موعد توفرها.. اعتمدت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بحضور سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله خميس أمبوسعيدي وكيل الوزارة للتعليم المؤشرات العامة لنتائج امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ م، مباركة أبنائها وبناتها الطلبة بالنجاح

وجاءت تلك المؤشرات كالآتي:

اعتماد نتائج دبلوم التعليم العام..وتحديد موعد توفرها في سلطنة عمان
اعتماد نتائج دبلوم التعليم العام..وتحديد موعد توفرها في سلطنة عمان

وأوضحت الدكتورة زوينة بنت صالح المسكرية المديرة العامة لمركز القياس والتقويم التربوي المشرفة العامة على امتحانات دبلوم التعليم العام ومـا في مستواه أن النتائج ستكون متوفرة ابتداء من الساعة الرابعـة عصـراً مـن يوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/٧/١٧ م مـن خـلال خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) عن طريق «عمانتل» و «أوريدو» عبر إرسال رسالة قصيرة تحوي رقم الجلوس إلى الرقم (۹۰۲۰۰)، كما ستتوفر لاحقاً على بوابة سلطنة عمان التعليمية.

كما أوضح الإعلان الذي نشرته وزارة التربية والتعليم بأنه يسمح بالتقدم لمراجعة (۳) مواد دراسية فقط في الفترة من ١٨ / ٧ إلى ٢٤/ ٧ / ٢٠٢٢م.

وأشار إلى رصد (٢٥) مخالفة لضوابط إدارة الامتحانات واتخذت العقوبات اللازمة بشأنها، حيث أدى المتقدمون امتحاناتهم لهذا العام في (٣٥٥) مركزاً للامتحانات موزعة على جميع محافظات سلطنة عمان.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock