تكنولوجيا

افضل برنامج لدمج ملفات pdf مع روابط التحميل

افضل برنامج لدمج ملفات pdf… في ملف واحد من الأمور التي تهمّ الطلاب من أجل جمع ملفاتهم ومحاضراتهم، أو الموظفين من أجل أعمالهم وبياناتهم، حيث أخذت ملفات PDF أهمية كبيرة في مجال العمل والدراسة، وذلك لأنها كانت الوسيلة التي تحاكي المستندات الورقية على الأرض الواقع

افضل برنامج لدمج ملفات pdf مع روابط التحميل
افضل برنامج لدمج ملفات pdf مع روابط التحميل

 

افضل برنامج لدمج ملفات pdf

يمكن إجراء عدد من التعديلات على ملفات pdf من خلال بعض البرامج المخصصة للتعديل على الملفات ذات تنسيق pdf، إلا أن أغلب هذه البرامج لا تتيح كافة الميزات للتعديل على الملفات مثل دمجها، وفيما يلي سنقوم استعراض أفضل برامج التعديل على ملفات PDF والتي تتيح دمج الملفات مع بعضها، وهي كالآتي:

برنامج SODA

توجد العديد من البرامج التي يمكن للمستخدم من خلالها دمج ملفات PDF على جهاز الحاسب، ومن أشهر هذه البرامج يوجد برنامج Soda pdf الذي يتيح للمستخدم عرض ملفات PDF والتعديل عليها، حيث يتم من خلاله الإنشاء الملفات أو كتابة التعليقات علها أو دمج عدد من الملفات مع بعضها، إلى جانب هذه الميزة فهو يتيح إمكانية إضافة أو إزالة صفحات محددة ضمن الملفات، ويمكن الحصول عليه بشكل مجاني عبر الرابط من الموقع الرسمي “من هنا“.

برنامج PDFMate

في الواقع هو عبارة عن سلسلة من البرامج المخصصة لإجراء التعديلات على ملفات pdf بكافة أشكالها، حيث يتيح عدد من البرامج التي يتخصص كل منها بعمل محدد، يمكن تجربة هذه البرامج بشكل مجاني من خلال تحميلها من الرابط مباشرة “من هنا“، ومن بينها نجد برنامج PDF Merger المتخصص بدمج ملفات pdf.

برنامج PDFsam

وهو عبارة عن برنامج مقدم من موقع سام، وهو أحد ثلاثة برامج لدمج ملفات pdf والتعديل عليها، حيث يتخصص البرنامج الأول بدمج ملفات pdf فقط كبرنامج مستقل باسم PDFsam Basic، إلى جانب برنامج PDFsam Enhanced الذي يجري التعديل على الملفات، أما البرنامج الأساسي هو PDFsam Visual الذي يشتمل على جميع العمليات التي يمكن إجراؤها على ملفات pdf، ويمكن الحصول على هذا البرنامج عبر الرابط “من هنا“.

برنامج Icecream PDF Split & Merge

يتيح برنامج Icecream PDF Split & Merge للمستخدم القيام بتنسيق ملفات pdf من خلال دمجها مع بعضها، بالإضافة إلى القدرة على إزالة الصفحات أو إضافتها، أو يمكن أيضً تغيير ترتيبها ضمن الملف، ويمكن الحصول على البرنامج بشكل مجاني من الموقع لرسمي له عبر الرابط “من هنا“.

برنامج Simple PDF Merger

هو عبارة عن برنامج بواجهة بسيطة جدًا، حيث يتيح لمستخدميه إمكانية دمج مجموعة من ملفات pdf مع بعضها البعض، ويمكن من أيضًا ترتيب الملفات فيما بينها، ولكن لا يمكن التعديل على الملفات من خلال إضافة الصفحات أو إزالتها، البرنامج مجاني ويمكن الحصول عليه من خلال الانتقال إلى الرابط “من هنا“.

برنامج Ultra PDF Merger

يعد برنامج Ultra PDF Merger برنام متكامل من أجل دمج ملفات pdf مع بعضها البعض والتعديل عليها، حيث يتيح إجراء كافة العمليات على من دمج ملفات أو التعديل عليها، مثل حذف الصفحات أو إضافتها، إلى جانب القدرة على الكتابة أو إضافة التعليقات والفلاتر على الصفحات، ويمكن من خلال الرابط “من هنا” الحصول على البرنامج بشكل مجاني.

طريقة دمج ملفات pdf في ملف واحد من الجوال

يتم من خلال الاستفادة من بعض البرامج القيام بدمج ملفات PDF مع بعضها على الهاتف المحمول، وفيما يلي سنتطرق إلى ذكر أفضل برنامج لدمج ملفات pdf على الهاتف لكل من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أو نظام IOS.

دمج ملفات pdf في ملف واحد للأندرويد

يتيح برنامج PDF Merge لمستخدمي هواتف الأندرويد إمكانية تركيب كلفات pdf مع بعضها ودمجها في ملف واحد، بالإضافة إلى القدرة على تحويل الملفات ذات التنسيقات الأخرى إلى ملفات PDF، كما يمكن من خلاله إنشاء ملف PDF خاص بالمستخدم من خلال ميزة المسح باستخدام الكاميرا، ويمكن الحصول على التطبيق من متجر APKPure مباشرة عبر الرابط “من هنا“.

دمج ملفات pdf في ملف واحد للآيفون

يعتبر برنامج PDFs Split & Merge: PDF Editor من أفضل البرامج المخصصة لهواتف الآيفون من أجل التعديل على ملفات ذات تنسيق PDF، حيث يتيح هذا البرنامج إمكانية التعديل على ملفات pdf سابقة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء ملفات PDF باستخدام الصور، كما يتيح دمج ملفات pdf مع بعضها والقدرة على لتعديل عليها، ويمكن الحصول عليه بسهولة من متجر App store مباشرةً من الرابط “من هنا“.

دمج ملفات PDF بدون برنامج

في سياق متصل مع الحديث عن افضل برنـامج لدمـج مـلفات pdf لا بدّ من الانتقال لذكر كيفية دمج ملفات PDF دون الحاجة لبرنامج، ويتم ذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • تشغيل متصفح الإنترنت على الجهاز.
  • الانتقال إلى موقع دمج ملفات PDF عبر الرابط “من هنا“.
  • الضغط على خيار “choose file”.
  • اختيار المكان الذي يحوي ملفات pdf المراد دمجها.
  • اختيار الملفات ورفعها على الموقع.
  • ترتيب الملفات من اليسار إلى اليمين.
  • النقر على خيار “marge”.
  • الانتظار حتى انتهاء المعالجة ثم الضغط على خيار التحميل.

أفضل مواقع دمج ملفات PDF

بعد الحديث عن افضل برنامج لدمج ملفات pdf يمكن التطرّق لموضوع أفضل المواقع التي يمكن من خلالها دمج ملفات pdf دون الحاجة إلى تطبيق مخصص على كل من أنظمة ويندوز والماك، بالإضافة إلى أنظمة الأندرويد وIOS، ومن أهم هذه المواقع نذكر ما يلي.

موقع Soda PDF

هو عبارة عن موقع يحوي على أداة مخصصة لدمج ملفات pdf مع بعضها، إلا أنه لا يتيح إمكانية التعديل على أي من هذه الملفات، ولكن يتم تعويض ذلك من خلال بعض الأدوات الأخرى التي يتيحها الموقع لإجراء كافة التعديلات على الملفات بأغلب أنواعها، ويمكن الاستفادة منها من خلال زيارة الموقع عبر الرابط الرسمي مباشرةً “من هنا“.

موقع Small PDF

يعد موقع Small PDF من أشهر المواقع التي تتيح ميزة دمج ملفات pdf دون الحاجة لأي برنامج تعديل أو إنشاء pdf، حيث يتمتع الموقع بواجهة نظيفة، وهو مخصص فقط لأجهزة الحاسب التي تعمل بأحد الأنظمة التالية: Mac و Windows و Linux، بذلك لا يمكن الاستفادة منه على الهواتف المحمولة، ويمكن الوصول إلى الموقع عن طريق اتباع الرابط “من هنا“، وتيح الموقع استيراد الملفات من الجهاز أو من جوجل درايف، أو من موقع UP Box مباشرة.

موقع Free PDF convert

يتيح الموقع استيراد ملفات PDF الموجودة على الجهاز فقط، حيث يتيح لمستخدميه استعمال أداة الدمج على الملفات دون إمكانية التعديل عليها، حيث أن كل ما يتطلبه الموقع هو إضافة الملفات فقط والانتظار حتى انتهاء عملية الدمج، إلى جانب هذه الأداة يقدم الموقع مجموعة من أدوات التعديل على ملفات pdf والتحويل بين التنسيقات المختلفة للملفات.

ضغط ملفات PDF على الإنترنت 

بعد التعرف على أفضل برنامج لدمج ملفات pdf يمكننا الإفادة بذكر كيفية ضغط ملفات pdf لتقليل حجمها مع المحافظة على جودة الملف، وذلك يتم من خلال اتباع ما يلي:

  • الانتقال إلى موقع I love pdf من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • النقر على خيار “حدد ملفات PDF”.
  • تحديد الملف المراد ضغطه.
  • الانتظار حتى انتهاء العملية.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock