التعليم المصري

الأوراق المطلوبة لاختبار قدرات تربية رياضية 2024 اعرف جميع المستندات

الأوراق المطلوبة لاختبار قدرات تربية رياضية 2024 اعرف جميع المستندات … مع بدء طلاب وطالبات الثانوية العامة في التسجيل لامتحان القدرات للعام الدراسي الجديد، يتساءل البعض منهم عن الأوراق المطلوبة لاختبار قدرات تربية رياضية 2024

الأوراق المطلوبة لاختبار قدرات تربية رياضية 2024 اعرف جميع المستندات
الأوراق المطلوبة لاختبار قدرات تربية رياضية 2024 اعرف جميع المستندات

الأوراق المطلوبة لاختبار قدرات تربية رياضية 

وينشر موقع شبابيك في هذا التقرير الأوراق المطلوبة لاختبار قدرات تربية رياضية 2024 يعد إعلانها من المجلس الأعلى للجامعات عن تفاصيل تقديم لطلاب العام الدراسي الجديد.

وفتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات، باب التقديم في اختبار القدرات 2024 من إلكترونياً عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني في الفترة من يوم الخميس 25 يوليو 2024، ويستمر حتى الخميس الموافق 8 أغسطس القادم.

وتعد هذه المواعيد والأوراق خاصة فقط بطلاب الثانوية العامة المصرية.

على أن يتم الإعلان عن مواعيد إجراء اختبارات القدرات بالنسبة للطلاب الحاصلين علي الشهادات المعادلة (العربية- الأجنبية)، ودبلوم المعاهد الفنية الصناعية والمدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام (5) سنوات في الفترة المقبلة.

ويتم تقديم الطلاب لاختبارات قدرا الكليات الست وهي كليات الفنون الجميلة (فنون– عمارة) – كليات الفنون التطبيقية – كلية التربية الموسيقية بالزمالك جامعة حلوان – كلية التربية الفنية بالزمالك جامعة حلوان – كلية التربية الفنية جامعة المنيا – كليات التربية الرياضية.

وإليكم الأوراق المطلوبة لاختبار قدرات تربية رياضية 2024:

  • رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة وصورة منه.
  • عدد صورة شخصية واحدة للكلية.
  • عدد اثنين صورة شخصية بالنسبة للراغبين في أداء الاختبارات.

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock