التعليم المصري

البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس…يسعى الطلاب إلى الحصول على رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك ليتعرفوا على الدرجات التي تمكنوا منها في المواد الدراسية المختلفة والمجموع الكلي الذي يتحدد على أساسه المرحلة التالية.

تظهر نتيجة الدبلومات رسميًا عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم ليحصل عليها الطالب عبر الإنترنت برقم الجلوس الخاص به بكل سهولة، وذلك عقب اعتمادها رسميًا من قبل الوزير.

البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس
البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم نتيجة التعليم الفني 2023

يتأهب العديد من الطلاب إلى الحصول على النتيجة بعد طول انتظار، حيث يتمكن الطالب من تحديد ملامح الفترة التالية بعدما يتعرف على المجموع الكلي الذي حصل عليه في الامتحانات.

وكانت قد انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام من يوم 27 مايو، واستمرت حتى يوم 8 من يونيو، وذلك دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب على مدار تلك الفترة.

يحصل الطالب على نتيجة الدبلومات الفنية بجميع نوعياتها عن طريق الضغط على البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنـــــا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في المدارس

وأوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أنه سيتم تعليق نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في المدارس الفنية المختلفة ليحصل عليها الطالب بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية باليوم التالي من ظهورها رسميًا عبر الموقع الإلكتروني، وبذلك يمكن للطالب الحصول عليها يوم الخميس الموافق 6 من يوليو.

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock