التعليم المصري

البوابة الالكترونية محافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

البوابة الالكترونية محافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2023 .. ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادي ترم أول 2023 أسيوط بعد اعتمادها رسمياً من جانب محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد محافظ، ظهر السبت 11 فبراير، ويرغب كل من الطلاب وأولياء أمورهم في الدخول إلى البوابة الالكترونية محافظة أسيوط نتيجة الشهاده الإعدادية ترم أول 2023.

وبلغت نسبة النجاح بين الطلاب  79.5% طالب وطالبة على مستوى مدارس المحافظة، حيث قدر عدد الطلاب المقيدين في الشهادة الإعدادية العامة 76556 طالب بمدارس مديرية التربية والتعليم في أسيوط، وحصل على درجة النجاح من بينهم 60681 طالب وطالبة.

وفي الشهادة الإعدادية المهنية فقد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحان 2355 فيما حصل على نحو 2317 طالب وطالبة على درجة النجاح.

وعلى مستوى طلاب الشهادة الإعدادية من الصم وضعاف السمع فقد تقدم 66 طالب منهم إلى الامتحان، وحصل نحو 43 طالب وطالبة منهم على نسبة النجاح، أما فيما يتعلق بعدد طلاب الصف الثالث الإعدادي من المكفوفين الذين تقدموا لأداء الامتحان نحو 8 طلاب نجح منهم نحو 4 طالب وطالبة.

البوابة الالكترونية محافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2023
البوابة الالكترونية محافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

البوابة الالكترونية محافظة أسيوط   

يمكن لكل من الطلاب وأولياء أمورهم في الدخول إلى البوابة الالكترونية محافظة أسيوط نتيجة الشهاده الإعدادية ترم أول 2023، اتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى البوابة الالكترونية محافظة أسيوط نتيجة الشهاده الإعدادية ترم أول 2023 من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

https://assiutt.wixsite.com/education

– البحث عن أيقونة التعرف على النتيجة.

– إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

– الاطلاع على نتيجة الشهاده الإعدادية ترم أول 2023 أسيوط.

 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock