تعليم وجامعات قطر

التعليم القطرية توفر خدمة “البحث عن مدرسة خاصة” عبر موقعها الإلكتروني

التعليم القطرية توفر خدمة “البحث عن مدرسة خاصة” عبر موقعها الإلكتروني

توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي منصة تتيح للجمهور من المواطنين والمقيمين الحصول على الخدمات الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، ومنها خدمات التعليم الخاص التي تتيح لأولياء الأمور والطلبة البحث عن المدارس الخاصة.

وأوضحت الوزارة – عبر فيديو على حسابها على تويتر – أن خدمات التعليم الخاص توفر خيارات كثيرة في عمليات البحث، ومنها البحث من خلال المنهج الدراسي، وتتيح هذه الخاصية للباحثين الاطلاع على أنواع المناهج الوطنية والعربية والأجنبية.

التفاصيل الكاملة

 

 التعليم القطرية توفر خدمة "البحث عن مدرسة خاصة" عبر موقعها الإلكتروني
التعليم القطرية توفر خدمة “البحث عن مدرسة خاصة” عبر موقعها الإلكتروني

ويستطيع المستخدم الدخول إلى تفاصيل كل مدرسة والتي يظهر بها العنوان والصفحة الخاصة بالمدرسة ورقم التواصل وجدول العام الدراسي ومعلومات عامة والرسوم الدراسية وتقارير عن المدرسة.

كما يتوفر خاصية البحث من خلال المستوى التعليمي حتى المستوى الثاني عشر، والبحث من خلال نوع المدرسة، إذا ما كانت ذكوراً فقط أو إناثاً أو مختلطة.

ويمكن للمستخدمين البحث حسب منطقة السكن والبحث عن أفضل المدارس الموجودة في محيط المنطقة القريبة منك، أو البحث عن طريق اسم المدرسة أو استخدام البحث العام الذي يمكن المستخدم من كتابة كلمات تستخدمها في عملية البحث، لتظهر النتائج في الأسفل.

وتوفر المنصة خيار إجراء مقارنة بين مدرستين أو أكتر، حيث تظهر التفاصيل الخاصة بكل مدرسة لتسهيل عملية إجراء مقارنة بين المدراس لاختيار المدرسة الأفضل بالنسبة للمستخدمين.

 

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock