التعليم المصري

التعليم المصرية تعلن فتح باب التقدم في مدرسة الضبعة الدولية 2023

التعليم المصرية تعلن فتح باب التقدم في مدرسة الضبعة الدولية 2023…أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم  الفني اليوم عن فتح باب القبول للالتحاق بمدرسة الضبعة الفنية المتقدمة  لتكنولوجيا  الطاقة النووية، اليوم ، والتي كان ينتظر العديد من الطلاب ظهور تنسيقها لأنها من المدارس المتميزة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، وتنفرد ببعض السمات الخاصة التي تجعل الطلاب يتنافسون للالتحاق بها.

تبدء مدرسة الضبعة الفنية اليوم 15 يوليو فتح أبواب تقديم للالتحاق بمدينة الضبعة، محافظة مطروح للعام الدراسي الجديد 2023/2024 من كافة محافظات الجمهورية، ويستمر التقديم حتى الخميس الموافق 20 يوليو.

مدرسة الصبغة  للطاقة النووية

التعليم المصرية تعلن فتح باب التقدم في مدرسة الضبعة الدولية 2023
التعليم المصرية تعلن فتح باب التقدم في مدرسة الضبعة الدولية 2023

تحظى مدرسة الصبغة للطاقة  النووية بأهمية كبرى، ما عليها من امتيازات، فهي من المدارس التي تقدم للطالب جودة عالية من التعليم، وتحقق لهم مستقبل مهني متميز، وتتسم أيضًا بالبرامج التعليمية المتطورة والخطط الحديثة التي تلائم احتياجات الطالب، وطموهم في المستقبل.

تسعى مدرسة الصبغة للطاقة النووية لاستقبال أفضل الطلاب إذ لا تقبل أقل من 260 حسب التوقعات من السنوات السابقة، ويحظى الطلاب المقبولين بالمدرسة ببيئة دراسية ممتازة ومرافق تعليمية ونشاطية عصرية، فضلًا عن فرص التدريب العملي الذي تتيح به المدرسة كأساس في أساليب التعليم.

استمارة التقديم الإلكتروني

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط التسجيل الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للوزارة، من هنا

ولفتت الوزارة إلى الإجراءات التي يجب على الطالب اتخذها بعد التقديم الإلكتروني؛ وهي طباعة استمارة التقديم وتوقيع ولي الأمر عليها لتقديمها لأقسام شؤون الطلبة والامتحانات بالإدارات التعليمية ليقوموا بالمراجعة والاعتماد بخاتم الشعار، وذلك برفقة بعض المستندات، كالتالي:

يلصق الطالب عدد 2 صورة شخصية حديثة على استمارة التقديم، ويرفق صورة من الشهادة الإعدادية أو بيان النجاح المعتمد، وصورة طبق الأصل من شهادة الميلاد، وإيصال مقابل أداء خدمة بقيمة 100ج وذلك لأداء خدمة التقديم لأداء الامتحان للالتحاق بالمدرسة.

شروط تقديم لاختبار القبول بمدرسة الصبغة

وقامت الوزارة بتحديد شروط التقديم لاختبار القبول بمدرسة الصبغة للطاقة النووية، والذ سيتم في يومي 24و25يوليو 2023؛ وهي حصول الطالب على شهادة الإعدادية دور أوب 2023 بمجموع لا يقل عن 260 درجة، لكافة محافظات الجمهورية، وأن يكون الطالب مصري الجنسية، وأبوية مصريين، وألا يزيد عمره عن 18 عام، ويجب عليه ألا تكون درجات الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم أقل من 95%.

وأشارت الوزارة إلى أن الامتحان سوف يكون إلكترونيًا عبر اللجان الإلكترونية المخصصة لهذا الامتحان، وإعلان النتيجة سوف يعلن عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، على أن يكون الامتحان من دور واحد فقط، ومن حق الطالب أن لم يتم قبوله أن يقدم على التظلم خلال 10 أيام كحد أقصى، وللمتخلفين سوف يتم إعادة الامتحان في يومي 30و31 يوليو. 

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock