التعليم المصري

التعليم المصرية تعلن موعد امتحانات اخر السنة لصفوف النقل والشهادة الاعدادية 2022

تم توفير موعد الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني الخاصة بالصفوف النقل والشهادة الإعدادية حيث أن الامتحانات من المقرر أن تكون يوم 7 مايو 2022 المقبل بعد عيد الفطر المبارك، حيث أن ليس هناك فرصة للغش ويجب الحرص على مراجعة المنهج بالكامل والاستذكار بشكل جيد فلن يكون هناك أي فرص للغش حيث أن هناك طلاب يبحثون عن الغش للنجاح بدون جهد، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على مواعيد الامتحانات الحاصة بالفصل الدراسي الثاني بالموعد تفصيل.

التعليم المصرية تعلن موعد امتحانات اخر السنة لصفوف النقل والشهادة الاعدادية 2022
التعليم المصرية تعلن موعد امتحانات اخر السنة لصفوف النقل والشهادة الاعدادية 2022

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية

بالنسبة لمواعيد اختبارات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية ستكون 7 مايو المقبل وسوف تستمر لحين الانتهاء من كافة الامتحانات وسوف يتم نزول الجدول بالتفصيل عن قريب.

موعد اختبارات الترم الثاني للصف الرابع

يتم البحث عن مواعيد الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي الذي يعتبر من الصفوف الصعبة ذات المناهج الصعبة للغاية والتي تم الشكوى منها من قبل الطلاب والأهل في وقت واحد، حيث أن الموعد سيكون بعد عيد الفطر المبارك، ستكون الاختبارات بداية من يوم 8 مايو 2022 حتى 12 مايو 2022، حيث سيتم توفير الأسئلة من واقع المهنج الذي تم تدريسه للطلاب.

خريطة الدراسة للعام الدراسي

الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 هو 97 يوم فقط حيث أن الامتحانات ستكون فقط على المنهج الذي تم تدريسه للطلاب في الوقت الحالي حيث أن الاسئلة لن تخرج عن المنهج في الوقت القادم، حيث أن وزارة التربية والتعليم أكدت أنه لن يكون هناك غش على الإطلاق.

حيث يجب أن يحافظأولياء الأمور على مستقبل الأبناء من خلال توفير اجواء المذاكرة وعدم الضغط على أعصاب الطلاب حتى يتم المذاكرة بشكل جيد وعدم ترك الطلاب للغش فقط بدون مذاكرة حتى يتم النجاح بدون أي غش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock