أخبار تهمك

التنمر يقتل طالبة بأزمة قلبية في محافظة الجيزة

التنمر يقتل طالبة بأزمة قلبية في محافظة الجيزة .. توفيت طالبة بإحدى المدارس الثانوية بإدارة الهرم التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة بسبب تعرضها للتنمر من زميلاتها، وفقا لادعاءات أسرتها.

وفاة رودينا بسبب التنمر

التنمر يقتل طالبة بأزمة قلبية في محافظة الجيزة
التنمر يقتل طالبة بأزمة قلبية في محافظة الجيزة

الرواية المتداولة للواقعة تفيد أن الطالبة بالصف الأول الثانوي، وتبلغ من العمر 16 سنة، تعرضت للتنمر من زميلاتها في الفصل، حيث أقدمن على وصفها بالقبيحة.

بدأت سلسلة المضايقات التي تعرضت له رودينا قبل وفاتها بإيذائها بطرق مختلفة، حيث كتبت مجموعة من الفتيات عبارات مسيئة على مقعدها، ولم تسفر شكواها مما تتعرض له عن أي تغير في سلوكهن.

تقول أسرة الفتاة إنها سمعت من زميلاتها عبارات: «إنتي إزاى مستحملة شكلك ده»، «إنتي مش شايفة عاملة إزاي»، «إنتي مش من مستوانا».

​​​​​​​وتحكي الأسرة أن رودينا عادت إلى البيت وهي تبكي بشدة، ولم تفلح محاولات والدها للتخفيف عنها بالقول إنه أمر شائع بين طلاب المدارس، مع وعدها بتقديم شكوى لمدير المدرسة.

عزلت رودينا نفسها عن أسرتها ورفضت الأكل، ورغم محاولات جميع أفراد الأسرة التخفيف عنها ظلت على حالها.

سقطت رودينا على الأرض فجأة، فهرعت أسرتها إلى المستشفى، وتم إخبارهم هناك أنها فارقت الحياة نتيجة أزمة قلبية حادة.

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحقيقا في الواقعة، وأخطرت النيابة لاعامة لتولي التحقيق من جهتها، في الوقت الذي تشهد فيه وسائل التوصل الاجتماعي غضبا كبيرا، ومطالبات باتخاذ إجراءات حاسمة للحفاظ على سلامة الطلاب.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock