التعليم السعودي

التيمز..تنزيل تطبيقات Microsoft Teams

التيمز..تنزيل تطبيقات Microsoft Teams

تعد مايكروسوفت تيمز نظامًا أساسيًا موحدًا للاتصال والتعاون يجمع بين الدردشة المستمرة في مكان العمل واجتماعات الفيديو وتخزين الملفات (بما في ذلك التعاون في الملفات) وتكامل التطبيقات. تتكامل الخدمة مع مجموعة إنتاجية مكتب اشتراك مايكروسوفت أوفيس 365، وتتميز بامتدادات يمكن أن تتكامل مع المنتجات غير التابعة لشركة مايكروسوفت. تعد مايكروسوفت تيمز منافسًا لخدمة سلاك، وهي مسار التطور والترقية من مايكروسوفت سكايب للأعمال.

أعلنت مايكروسوفت عن إصدار مايكروسوفت تيمز في حدث في نيويورك، وأطلقت الخدمة في جميع أنحاء العالم في 14 مارس 2017. وتم إنشاؤها خلال هاكاثون داخلي في الشركة، ويقودها حاليًا برين ماكدولاند،[5] نائب رئيس الشركة في مايكروسوفت.

تيمز

تسمح خدمة تيمز بالانضمام من خلال عنوان URL أو دعوة محددة مرسلة من قبل مسؤول الفريق أو المالك. تسمح خدمة تيمز للتعليم للمشرفين والمدرسين بإعداد فرق محددة للصفوف، ومجتمعات التعلم المهنية، وأعضاء هيئة التدريس.

التعليم

يسمح تيمز للمعلمين بتوزيع واجبات الطلاب وتقييم ملاحظاتهم وتسليمهم عبر تيمز باستخدام علامة التبويب “التعيينات” المتوفرة لمشتركي Office 365 for Education. يمكن أيضًا تخصيص الاختبارات للطلاب من خلال التكامل مع نماذج Office.

التيمز..تنزيل تطبيقات Microsoft Teams

 

يمكن للطلاب والمعلمين والمعلمات تنزيل تطبيقات Microsoft Teams من هنا

 

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock