الوظائف

الجامعة الدولية IUK بالكويت تعلن عن شواغر تقنية

الجامعة الدولية IUK بالكويت تعلن عن شواغر تقنية… تعتبر جامعة الكويت الدولية (IUK) واحدة من الجامعات الرائدة في دولة الكويت، حيث توفر بيئة تعليمية متميزة وفرصاً واسعة للتعلم والتطوير الشخصي، تتميز الجامعة بتقديم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية على مستوى عالمي، بالإضافة إلى التركيز على البحث العلمي والابتكار، وتضم الجامعة كوادر تعليمية وإدارية متميزة، بالإضافة إلى ذلك، تسعى الجامعة دائمًا لتعزيز تجربة الطلاب والموظفين من خلال جذب الكوادر المؤهلة والمتميزة، وقد أعلنت جامعة الكويت الدولية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها، واليك كافة التفاصيل فيما يلي.

الجامعة الدولية IUK بالكويت تعلن عن شواغر تقنية
الجامعة الدولية IUK بالكويت تعلن عن شواغر تقنية

تفاصيل الوظائف الشاغرة بالجامعة الدولية بالكويت 

 

قامت الجامعة الدولية بالكويت، بالإعلان عن عدد من الوظائف الشاغرة لديها في التخصصات التقنية، حيث تسعى الجامعة إلى جذب الكوادر المؤهلة والمتميزة، وقد حددت المسميات الوظيفية للوظائف الشاغرة لديها كالتالي:

  • أعلنت الجامعة الدولية بالكويت عن حاجتها لمطور تطبيقات الويب، بشرط أن يكون حاصل على شهادة جامعية تخص هذا المجال، مع خبرة في وظيفة مماثلة.

  • كما أعلنت عن وجود وظيفة شاغرة لديها لأخصائي الأمن السيبراني، بشرط الخبرة في هذا المجال في وظيفة سابقة.

التفديم

 

بالنسبة للوظائف الشاغرة في جامعة الكويت الدولية، إذا كنت ممن تستوفي فيهم الشروط المطلوبة، عليك زيارة موقع الجامعة الرسمي  للاطلاع على الشواغر وتقديم طلب للوظيفة المناسبة لك مع الحرص على إرفاق كافة المستندات المطلوبة، أو يمكنك التقديم عبر الرابط الرسمي الذي أعلنت عنه الجامعة عبر حسابها الرسمي على منصة لينكد إن، من هنا.

 

التواصل مع الجامعة الدولية بالكويت 

للوصول للجامعة الدولية بالكويت يمكنك الذهاب إلى الجامعة التي تقع، في منطقة العارضية الحكومية، شارع محمد بن قاسم، مقابل مجمع الأفنيوز، ورقم الهاتف المخصص للجامعة هو 96522280000+، والموقع الإلكتروني، وأما البريد الإلكتروني للجامعة.

كم رسوم الجامعة الدوليه في الكويت؟

تبلغ رسوم التسجيل في الجامعة الأمريكية في جميع التخصصات أو البرامج بمبلغ قدره 600 دينار كويتي، ويبلغ رسوم التسجيل لكل فصل دراسي في برنامج تأسيس اللغة الإنجليزية مبلغ قدره 2000  دينار كويتي.

هل جامعة الكويت معترف بها في مصر؟

تعد جامعة الكويت غير معترف بها عالميًا، حيث إنها من الجامعات التي لها نطاق محلي حكومي، وذلك وفقًا لآخر التصريحات التي صدورها عن جهاز جودة التعليم، والذي يقوم بتحري العملية التعليمية داخل البلاد.

كم سنه دراسه جامعه الكويت؟

الحد الأقصى للحصول على درجة البكالوريوس في جامعة الكويت يكون خلال أربعة وعشرون فصلاً دراسياً، اي بما يعادل 12 سنة، مع مراعاة متطلبات الاعتماد المحلي.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock