التعليم السوري

الجامعة السورية الخاصة.. تخصصات الجامعة وعناوين الاتصال بها 

الجامعة السورية الخاصة.. تخصصات الجامعة وعناوين الاتصال بها.. الجامعة السورية الخاصة هي جامعة خاصة تم تأسيسها في العام 2005 وتمنح الدرجات الجامعية في الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان والهندسات وإدارة الأعمال، وهي تتبع وزارة التعليم العالي السورية وتمنح خريجيها شهادات تؤهلهم لدخول سوق العمل باحترافية وكفاءة عالية.

الجامعة السورية الخاصة.. تخصصات الجامعة وعناوين الاتصال بها
الجامعة السورية الخاصة.. تخصصات الجامعة وعناوين الاتصال بها

لمحة عن الجامعة السورية الخاصة

تعد الجامعة السورية الخاصة من الجامعات السورية المرموقة والتي تحظى باحترام كبير لدى الطلبة والخريجين وأصحاب العمل في السوق السورية، وهي تضم كوادراً تدريسية قوية وتهتم بالبحث العلمي وتسعى دائماً لتعزيز مكانتها الأكاديمية.

تخصصات الجامعة السورية الخاصة SPU

تضم الجامعة حالياً تخصصات الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، هندسة الحاسوب والمعلوماتية، هندسة البترول، إدارة الأعمال، وتمنح شهادات البكالوريوس في التخصصات الجامعية المذكورة.

جامعة خاصة متميزة لديها عدد من الاتفاقيات العلمية

من الأمور المميزة في هذه الجامعة أنها تركز على التعاونات والاتفاقيات العلمية بينها وبين الجامعات السورية والعربية والدولية، وذلك بهدف الارتقاء بمخرجات التعليم وتحسين سمعتها الأكاديمية مما يفيد الخريجين مستقبلاً، لديها مثلاً اتفاقيات مع جامعة البعث وجامعة الرشيد الخاصة والهلال الأحمر السوري وبنك سورية الدولي الإسلامي ومديرية صحة دمشق والجامعة اللبنانية الدولية وجامعة طهران وجامعة القديس يوسف وجامعة المملكة في البحرين وجامعة الجزيرة السودانية وجامعة السليمانية العراقية وعدد من الجامعات الهندية والماليزية وغيرها.

التسجيل في الجامعة السورية الخاصة

للتسجيل في الجامعة السورية الخاصة يمكن للطالب أن يختار إحدى الطريقتين: الطريقة الأولى وهي التسجيل عبر مفاضلة منح الجامعات الخاصة السورية والتي تؤهل الطلبة للدراسة مجاناً في الجامعة بإشراف وزارة التعليم العالي، والطريقة الثانية هي التسجيل المباشر في الجامعة مع دفع الرسوم الدراسية ويمكن الاطلاع على الرسوم والمعدلات المطلوبة من خلال الموقع الرسمي spu.edu.sy والذي يتضمن المعلومات الرسمية الصادرة عن الجامعة.

عنوان وبيانات الاتصال بالجامعة

للاتصال بالجامعة ومعرفة المزيد من المعلومات يمكن التواصل عبر رقم الهاتف الرباعي 9860 أو الرقم 6990200 علماً أن مقر الجامعة الرئيسي يقع على أوتستراد درعا بينما للجامعة مكتب آخر في أوتستراد المزة مقابل نادي الجلاء.

 

 

#التعليم_السوري🇸🇾🇸🇾

ليصلك كل جديد تابعنا 👇👇

https://t.me/arabeducationsite

الجامعة السور��ة الخاصة.. تخصصات الجامعة وعناوين الاتصال بها – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock