التعليم المصري

الجامعة المصرية الصينية 2022 (تعرف على مقرها والمنح المجانية فيها)

الجامعة المصرية الصينية 2022 (تعرف على مقرها والمنح المجانية فيها) .. قال الدكتور أشرف الشيحي، رئيس الجامعة المصرية الصينية ووزير التعليم الأسبق، تفاصيل المنح والبرامج التعليمية الجديدة التي تضمها الجامعة، لتنسيق الجامعات 2022.

التقديم للجامعة

الجامعة المصرية الصينية 2022 (تعرف على مقرها والمنح المجانية فيها)
الجامعة المصرية الصينية 2022 (تعرف على مقرها والمنح المجانية فيها)

وقال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج 8 الصبح، الثلاثاء، إنه يتم التقديم للجامعة من خلال الموقع الإلكتروني لها والرقم المختصر أو عن طريق التوجه للجامعة، مؤكدًا أنه يهتم بأن يكون للجامعة بُعدا اجتماعيا ولذلك يتم منح المحافظات الحدودية الخمسة عدد 10 منح في كليات المختلفة بجانب المنح الممنوحة لأبناء الشهداء من القوات المسلحة ومن الداخلية.

وأضاف أن الجامعة المصرية الصينية تتأثر بشكل كبير بالتكنولوجيا الصينية، مشيرًا إلى أن المدرسة الصينية من أرقى المدارس في العالم، وتابع وزير التعليم الأسبق أن التخصصات العلمية المتاحة بالجامعة منها كلية الهندسة والتي تتميز بأن تخصصاتها جديدة ويأتي على رأسها هندسة الطاقة الجديدة والمتجددة وهندسة البترول وهندسة البرمجيات وغيرها من التخصصات الأخرى.

تقع الجامعة في موقع متميز في قلب القاهرة، يضم حرمين جامعيين بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 30 فدانًا، وبدأت الدراسة بالفعل في الكليات التالية: كلية الهندسة والتكنولوجيا، كلية الاقتصاد والتجارة الدولية، كلية العلاج الطبيعي، وكلية الصيدلة وتكنولوجيا الأدوية.

برامج تدريب ميدانية

تقدم الجامعة برامج تدريب ميدانية للطلاب في مختلف القطاعات مع العديد من التجمعات الصناعية الاقتصادية المصرية والأجنبية الكبيرة لسد الفجوة بين التعليم الأكاديمى والتطبيق وإعداد الطلاب لاحتياجات سوق العمل.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock