الاقسام التعليمية

الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية التونسية بطاقات الأعداد ومعرفة معدل التلميذ للسنة الدراسية 2021-2022

الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية بطاقات الأعداد ، يزداد البحث في تونس عن كيفية الاطلاع عن نتائج الامتحانات أو المعدل السنوي للتلميذ(ة) للثلاثي الأول للعام الدراسي الحالي من خلال مدرستي فضاء التلميذ والولي أو الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ent.cnte.tn الذي يتم من خلاله معرفة النتائج السنوية لكافة الطلاب في دولة تونس، حيث عملت وزارة التربية والتعليم التونسية على تسهيل عملية حصول الطلاب على نتائجهم وبشكل الكتروني من خلال المنصات الالكترونية المتاحة وذلك حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورنا في مختلف المناطق التونسية، كما ان الفضاء الرقمي يتيح لكافة الاولياء متابعة أبنائهم والاطلاع كافة التفاصيل التي يريدونها ومعرفة بطاقات الأعداد ومعدل التلميذ ومتابعة سلوك أبنائهم من خلال ملاحظات المعلم، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على رابط تطبيق مدرستي للمدارس الابتدائية من اجل الاطلاع على الاعداد للثلاثي الأول  والمعدل للسنة الدراسية 2021-2022.

الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية بطاقات الأعداد

عرف محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي في دولة تونس عمليات بحث رهيبة عن كيفية الاستعلام عن معدل الطلاب واستخراج بطاقات الاعداد للثلاثي الاول للسنة الدراسية الحالية 2021-2022 بشكل الكتروني وبكل سهولة من خلال الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية او فضاء ولي التلميذ والولي المعتمدين من قبل وزارة التربية والتعليم التونسية ومن خلال الفقرة التالية سنتعرف على الخطوات بشكل مفصل ودقيق.

رابط موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية www.ent.cnte.tn

في بداية العام الدراسي الجديد 2021-2021 أعلنت وزارة التربية التونسية عن بداية عملية تحديث المنظومة التربوية. من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة حتى يتسنى للولي الامر الولوج على موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية  http://www.ent.cnte.tn. ومتابعة سير العملية الدراسية للأبناء واستخراج نتائج المعدلات والفروض والواجبات المدرسية ومتابعة سجل الحضور وسلوك التلميذ ولاستخراج بطاقات الأعداد يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولا: الدخول على موقع الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية
  • ثانيا: تثبيت تطبيق مدرستي على هاتفك
  • ثالثا: بمجرد الخول على التطبيق يجب ان تختار الولاية التابعة لك
  • رابعا: بعد اختيار الولاية اختر المدرسة التي يدرس فيها الطالب
  • أدخل كافة بيانات الدخول التي تم إرسالها لك عبر البريد الإلكتروني الذي سجلت به
  • بعدها يجب اختيار خانة دخول ولي أو تلميذ والضغط على عبارة  دخول
  • بمجرد الدخول نضغط على مربع أعداد الامتحانات
  • ثمّ اختيار الثلاثي الأول
  • سوف تظهر لك المواد الدراسية مع الأعداد التي تحصل عليها التلميذ مع معدل الثلاثي الأول و الرتبة
  • بعدما شرحنا لكم في وقت سابق كيفية التسجيل عن بعد 2021 عبر موقع inscription education tn يمكنكم من خلال الفيديو ادناه الاطلاع على طريقة استخراج نتائج الامتحانات وبطاقات الاعداد ومعدل التلميذ بكل سهولة.

 

إلى هنا نصل الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن كيفية استخراج الأعداد مع معدل الثلاثي الأول و الرتبة لسنة الدراسية الحالية. من خلال موقع لفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية www.ent.cnte.tn. كما يمكن لكل ولي لم يتمكن من الحصول على نتائج الامتحانات او الاعداد. ترك تعليق اسفل المقال يوضح فيه المشكلة التي صادفته اثناء الدخول على الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock