التعليم المصري

اليوم.. الإعلان عن رابط التقديم للمدارس الرسمية الدولية فرعي «العاصمة الجديدة» و«النوبارية»

اليوم.. الإعلان عن رابط التقديم للمدارس الرسمية الدولية فرعي «العاصمة الجديدة» و«النوبارية»

كشفت مؤسسة المدارس الرسمية الدولية، التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الإعلان عن روابط التقديم بفروع المدارس الموجودة داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبمدينة النوبارية، سيكون اليوم السبت 30 أبريل 20022.

وقالت المدارس الرسمية الدولية في بيان لها: “هذه الروابط تم تخصيصها للالتحاق بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال FS1 للعام الدراسي القادم 2022 / 2023، على أن يتم الإعلان عن فتح باب التحويلات للمراحل الأعلى في شهر يوليو المقبل”.

المدرسة الحكومية الدولية الجديدة

رابط التقديم

من جانبه أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، أن المدرسة الحكومية الدولية الجديدة بالهضبة الوسطى التابعة لإدارة الخليفة والمقطم التعليمية، سيتم تشغيلها ودخولها الخدمة بداية من العام الدراسى المقبل 2022 ـ 2023، موضحا أن مؤسسة المدارس الدولية وافقت عليها، وسيتم إصدار قرار من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالتشغيل لتعمل بدءا من هذا العام الدراسي الجديد.

وأوضح حجازي، أن المدارس الحكومية الدولية الرسمية تعليم دولي بريطاني وتمنح شهادة الـ”ig” مقابل مصروفات مقبولة، كما تتميز المدرسة بمساحتها المتسعة والمجهزة وفقا للمعايير الدولية، وتوافر المقومات كمدرسة دولية حكومية، مضيفا أن الوزارة تقدم الخدمة لأولياء الأمور والطلاب على أعلى مستوي، وتسعى إلى تحسين وتطوير أفضل لهذه التجربة بشكل مستمر.

وتابع، أن مشروع المدارس الدولية يعكس أهمية المشاركة المجتمعية بين مؤسسة أصحاب المدارس الدولية ووزارة التربية والتعليم، وتجربة تعبر عن ما يجب أن يكون عليه نظام التعليم فى مصر، كما أن المدرسة تعمل على تغيير ثقافة أولياء الأمور نحو التعلم وتحقق متعة التعلم.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock