التعليم المصري

امتحانات الثانوية العامة 2022.. طارق شوقي يحدد موعد إعلان الجداول

امتحانات الثانوية العامة 2022.. طارق شوقي يحدد موعد إعلان الجداول

تشغل امتحانات الثانوية العامة 2022، اهتمام الملايين من أولياء الأمور والطلاب فى مصر، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم الكشف عن كل ما يتعلق بامتحانات العام الدراسي الجاري بالنسبة للطلاب المصريين أو المقيمين فى الخارج غدًا.

امتحانات الثانوية العامة 2022.. موعد الإعلان

امتحانات الثانوية العامة 2022.. طارق شوقي يحدد موعد إعلان الجداول
امتحانات الثانوية العامة 2022.. طارق شوقي يحدد موعد إعلان الجداول

ومن المقرر عرض جداول امتحانات الثانوية العامة 2022، غدًا، من قبل وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، وذلك فى تمام الساعة الثالثة عصرًا على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك.

وتقدمت الاستفسارات الخاصة بجداول امتحانات الثانوية العامة 2022، وطبيعة الاختبارات مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، حيث يتطلع الملايين من الطلاب الاستعداد لها ومراجعة المواد.

طارق شوقي وموعد إعلان جدول ثانوي

هذا ومن المقرر أن تكشف وزارة التربية والتعليم، كافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات نهاية العام الدراسي الجاري لكل من الطلاب المصريين فى الخارج وطلاب، وطلاب الدمج، وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وطلاب الثانوية العامة.

وتتبع وزارة التربية والتعليم، منهجًا إلزاميًا بالنسبة للطلاب عند إجراء الامتحانات خلال الأعوام الماضية، حيث توجه باستمرار إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التى من شأنها تجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

امتحانات الثانوية العامة.. رابط بنك المعرفة

هذا وكان وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، قد حث الطلاب فى وقت لاحق على ضرورة الاستعداد للامتحانات من خلال الدخول إلى بنك المعرفة حيث يتوافر المئات من الاختبارات.

وتسهيلًا على الطلاب الراغبين الوصول إلى بنك المعرفة الذى من خلاله يمكن الاستعداد للامتحانات المقبلة، نشير إلى الرابط من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

هذا ووفقًا لما أشار إليه مصدر بوزارة التربية والتعليم، لجريدة الشروق فى وقت لاحق، فإن امتحانات الثانوية العامة سوف تعقد فى الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

كما أنه من المقرر أن يتم تصحيح الاختبارات التى سيخضع لها الطلاب بشكل إلكتروني وذلك من خلال الماسح الضوئي “الاسكنر”.

ومن المنتظر أن تعقد امتحانات الثانوية العامة فى المدارس الحكومية المؤمنة والقادرة على استقبال الطلاب لأداء الاختبارات.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock