منهاج الاردن

اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس رابط استخراج علامات الطلاب

اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس رابط استخراج علامات الطلاب

اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس 2022 يبحث العديد من الطلاب في الأردن عن نتائج امتحاناتهم النهائية في المدارس الحكومية، وينشغل الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور في معرفة كيفية الاستعلام عن درجات الطلاب في المدارس الحكومية ونتائج الاختبارات التي حصلوا عليها في الفصول التعليمية المختلفة عن طريق تسجيل الدخول. لطلاب OpenEames علامات المدارس الحكومية الأردنية لنتائج امتحاناتهم النهائية 2021-2022.

اوبن ايمس نتائج الطلاب المدارس 2022

أنشأت وزارة التربية والتعليم الأردنية نظامًا للاستعلام عن الطلاب المسجلين في المدارس الحكومية في الأردن والذين تقدموا لامتحانات على مستويات أكاديمية مختلفة.

من خلال المنصة الإلكترونية التعليمية المتطورة “Open Eames” وكذلك لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور، وحظر حضور المدارس والاجتماعات العامة كخطوات وقائية ووقائية لوقف انتشار فيروس كورونا المتطور وتحور اوميكرون.

على صعيد متصل، أصدرت وزارة التربية والتعليم الأردنية عدد الطلاب المسجلين الآن في امتحانات التوجيهي التكميلية للعام الدراسي 2022-2023، والتي من المتوقع أن تصل إلى 95000 طالب وطالبة من جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.

منذ 30 كانون الأول (ديسمبر)، يخضع الطلاب لاختبارات التوجيه الإضافي للعام الدراسي الحالي، وستجرى الامتحانات حتى 22 يناير 2022.

تسجيل الدخول للوصول إلى  Eames المخصصة لطلاب المدارس الحكومية الأردنية

يمكن للطلاب الحصول على نتائج من OpenAIMS Student لدرجات المدارس الحكومية في الأردن من خلال استكمال الخطوات التالية:-

  • للبدء، قم بالدخول إلى موقع Openem التعليمي بالضغط على الرابط emis. moe. gov. jo.
  • ثانيًا: إدخال بيانات ولي الأمر والطالب بشكل صحيح للحصول على النتائج.
  • ثالثًا، انقر فوق رمز نتائج الطلاب.
  • رابعاً: التأكد من المستوى التعليمي الذي التحق به الطالب.
  • خامساً، قم بتدوين رقم مقعد الطالب.
  • سادساً: حدد عرض النتائج لعرض نتائج الطالب وتقديراته.

 إيمز المفتوحة لتلاميذ المدارس الحكومية الأردنية

وقامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتفعيل رابط OpenAIMS، الذي يحتوي على عشرات طلاب المدارس الحكومية في الأردن، لتمكين الطلاب من الوصول بسهولة إلى نتائج امتحاناتهم النهائية لعام 2022 عبر منصة OpenAIMS التعليمية الأردنية، والتي تم إطلاقها في الفترة السابقة للمساعدة الطلاب وأولياء الأمور.

اوبن ايمس Open Eames

حيث Open EMS هو المرجع المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التعليمية للطلاب الأردنيين بتنسيق إلكتروني سهل وموفر للوقت والجهد.

وتأثرت دول عديدة على جميع المستويات بوباء فيروس كورونا الجديد، ونتيجة لذلك، لجأت الدول إلى الاعتماد بشكل كبير على الخدمات الإلكترونية. وذلك لاحتواء انتقال الفيروس ولضمان سلامة وأمن جميع المقيمين في جميع البلدان المتضررة من فيروس كورونا المستجد.

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock