التعليم السعودي

بشكل رسمي عودة الدراسة وإنتهاء الاجازة وتحذيرات هامة من وزارة التعليم السعودية للطلاب

بشكل رسمي عودة الدراسة وإنتهاء الاجازة وتحذيرات هامة من وزارة التعليم السعودية للطلاب…تستعد المملكة العربية السعودية للعام الدراسي الجديد 2023-2024، الذي يشير الجميع بأصابع الشوق لانطلاقته. قامت وزارة التعليم السعودية بالإعلان عن التقويم الدراسي القادم، وبهذا نشهد انتهاء الإجازة الصيفية وقرب العودة الى أروقة المدارس والجامعات للطلاب والطالبات.

موعد عودة المعلمين يبدأ من يوم الأحد 13 أغسطس الجاري، مما يسمح لهم بالتحضير الجيد لاستقبال العام الدراسي بكل ما يتطلبه من نشاط وحيوية. وفيما يتعلق بالطلاب، ينتظرون بفارغ الصبر يوم الأحد 20 أغسطس 2023، حيث يتوجهون نحو المعرفة والتعلم.

بشكل رسمي عودة الدراسة وإنتهاء الاجازة وتحذيرات هامة من وزارة التعليم السعودية للطلاب
بشكل رسمي عودة الدراسة وإنتهاء الاجازة وتحذيرات هامة من وزارة التعليم السعودية للطلاب

نهاية العام الدراسي وبداية الآخر

تم الإعلان عن نهاية العام الدراسي القادم في تاريخ 10 يونيو 2024، حيث يحتفل الطلاب بإنجازاتهم ويستعدون لاستقبال الإجازة الصيفية. بعد الإجازة الصيفية، يعود الطلاب للمدارس في 18 أغسطس 2024 لبداية العام الدراسي 2024-2025.

الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، تم تسليم المقررات الدراسية للمرحلة الثانوية والمتوسطة إلى مستودعات التعليم بالمملكة في 1 أغسطس الحالي. وقد قام العاملون بالمستودعات بحفظها بعناية لتوزيعها على مكاتب التعليم والمدارس في وقت لاحق.

تطورات العام الدراسي الجديد

سيشهد العام الدراسي القادم بعض التطورات المثيرة، حيث سيتم السماح للمعلمات بتدريس الطلاب من رياض الأطفال حتى الصف السادس الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية. وليس هذا فحسب، بل سيتم تعليم الموسيقى، واللغة الصينية، وتشجير المدارس و الجامعات، مع وضع كاميرات المراقبة داخل الفصول، وإقامة فروع لجامعات ومدارس عالمية.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock