الجامعات السعودية

بلاك بورد جامعة المجمعة 1444 تسجيل دخول الطلاب Blackboard بوابة النظام الاكاديمي

بلاك بورد جامعة المجمعة 1444 تسجيل دخول الطلاب Blackboard بوابة النظام الاكاديمي .. لتسجيل دخول الطلاب لبوابة النظام الاكاديمي من أبرز الأنظمة التعليمية الإلكترونية المعتمدة في المملكة العربية السعودية لتقيم مستوى عليم راقي لكافة الطلاب، حيث ازداد مؤخرا البحث عبر محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية في السعودية عن جامعة المجمعة بوابة النظام الأكاديمي لتسجيل الطلاب للعام الدراسي الحالي 1444، حيث تعد Blackboard of Al Majmaah University جامعة حديثة بكل المقاييس تم إنشائها مؤخرا داخل المملكة، حيث تم إدخال عليها نظام تعليمي حيث يتماشى والتطور الحاصل في مختلف المنظومات التعليمية العالمية وبذلك أصبحت من الصروح التعليمية العلمية الحديثة التي تمثل أملا كبيرا في تطوير وتحديث نظم التعليم الجامعي في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنبين لكم كافة التفاصيل المتعلقة بنظام بلاك بورد لجامعة المجمعة بوابة النظام الاكاديمي 1444.

بلاك بورد جامعة المجمعة 1444 تسجيل دخول الطلاب Blackboard بوابة النظام الاكاديمي
بلاك بورد جامعة المجمعة 1444 تسجيل دخول الطلاب Blackboard بوابة النظام الاكاديمي

بلاك بورد جامعة المجمعة

نظام التعليم الإلكتروني بلاك بورد لجامعه المجمعه هو نظام لإدارة التعليم عبر الإنترنت والذي يعد أحد الأنظمة التعليمية الأحدث على الإطلاق التي أدخل عليها تقنيات حديثة ومتطورة، كما صمم من أجل تقديم المساعدة للطلاب والمعلمين للدراسة عن بعد وبشكل إلكتروني. وتسهيل إلقاء وحضور المحاضرات بشكل إلكتروني على شبكة الإنترنت، وقد أثبت نظام لإدارة التعليم الأكاديمي خلال فترة وجيزة كفاءة عالية في مجال التعليم وتدريس الطلاب في مختلف التخصصات.

تسجيل الدخول بلاك بورد جامعه المجمعه

يستطيع كافة الطلاب الذين التحقوا بجامعة المجمعة تسجيل الدخول على نظام بلاك بورد للتعلم بشكل إلكتروني وبكل سهولة من خلال خطوات بسيطة أعلنت عنها الجامعة Blackboard of Al Majmaah University في وقت سابق وجاءت تلك الخطوات مبينة على النحو التالي:

  • أول خطوة يجب عليك القيام بها وهي الدخول بشكل مباشر على الموقع الرسمي الخاص بنظام تعليم بلاك بورد جامعة المجمعه
  • اختيار خدمة بلاك بورد الخاصة بالطلاب
  • ثم تأتي الخطة الثانية من خلال  الخانات المخصصة لتسجيل الدخول قم بإدخال البيانات التالية :اسم المستخدم. ثم الضغط على أيقونة التالي.
  • الخطة الرابعة إدخال كلمة مرور الحساب الخاص بك في المكان المخصص لها. ثم اضغط على مربع (تسجيل الدخول).
  • من خلال هذه الخطوات المذكرة أعلاه سيتمكن الطلاب من الولوج إلى كافة أنظمة التعليم الحديثة الخاصة بالجامعة. وبرامج التعلم بشكل إلكتروني التي توافرها بوابة النظام الأكاديمي بلاك بورد جامعه المجمعه.

نظام التعليم الإلكتروني جامعة المجمعة

من أبرز الأنظمة التعليمية عبر الإنترنت التي تتوفر في المملكة العربية السعودية هو نظام التعليم الإلكتروني بجامعة المجمعه. حيث نقدم لكم من خلال النقاط التالية أهم المعلومات عنه:

  1. يعتبر نظام تعليمي سهل وإلكتروني يسهل عملية التعليم على الطلاب والمدرسين  ومساعدتهم في إلقاء المحاضرات والتفاعل معها.
  2. يوفر العديد من الخصائص والمميزات للمعلمين. حيث يتيح لهم تقديم المقررات الدراسية، والدخول على منتديات الحوار والدردشة والتفاعل مع الطلاب والإجابة على جميع استفساراتهم بشكل إلكتروني. تقديم الاختبارات واجتياز الفروض إلكترونيا وغيرها من الخدمات الأخرى.
  3. كذلك توفر عمادة جامعة المجمعة تسعى بحرص كافة البرامج والنظم المتعلقة بعملية التعليم إلكترونيا من خلال: نظام أدار التعليم – LMS، أنظمة الاختبارات الإلكترونية. نظام الفصول الافتراضية، وأخيرا نظام الدعم الفني والتقني.
  4. أيضا توفر الجامعة نظام التعلم الإلكتروني جسور. والذي يعد من أبرز الأنظمة التي تم تدشينها مؤخرا  بالتعاون مع المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بمدينة الرياض

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock