التعليم في الامارات

بوابة التعليم الذكي في الإمارات

بوابة التعليم الذكي في الإمارات

تسجيل الدخول موقع lms privatemoe ae بالإمارات هل محل البحث بشكل كبير، من أنجح الدول في مجال التعليم هي الإمارات العربية المتحدة, حيث في غضون عدد قليل للغاية من ��لسنوات استطاعت رفع مستوى التعليم وتحسين سير العملية التعليمية, وبالتالي رفع أداء الطلاب الذين هم نواة المستقبل بذرة الأمل في غد مشرق, إذا استطاعت البلاد إخراج طلاب قادرين على تحديد مجال سوق العمل الذي يرغبون به سوف يتمكنوا من الإبداع والاجتهاد وزيادة الإنتاج وبالتالي تحسين الاقتصاد, اهتمت أيضاً بإدخال التكنولوجيا في سير التعليم حتى تواكب التطور في جميع دول العالم المتقدمة.

بوابة التعليم الذكي في الإمارات
بوابة التعليم الذكي في الإمارات

تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي

قامت الدولة بتأسيس موقع إلكتروني خاص بها بصورة رسمية, تستطيع من خلاله التواصل مع الطلاب وأهاليهم ومع العاملين في القطاع التعليمي أيضًا, كذلك تتمكن من خلالها من تقديم الخدمات المتنوعة التي قد يحتاج إليها الطلاب من أبناء الشعب أو حتى المغتربين المقيمين في أراضي الدولة.

  • يمكنك الدخول إلى الموقع من خلال إتباع الرابط التالي: lms.moe gov.ae

يوفر عدد كبير من الخدمات التكنولوجية مثل:

  • الإعلان عن موعد التقدم إلى المدارس وإمكانية التقدم الإلكتروني للمدارس التي ترغب في الدراسة بها.
  • جداول الحصص اليومية.
  • نتائج جميع المراحل العمرية من خلال كتابة رقم الهوية أو رقم الجلوس والاسم ثلاثي.
  • النقل من مدرسة إلى أخرى بدلًا من التوجه إلى المصلحة الحكومية, وأخيرًا وليس آخرًا التعلم عن بعد من خلال البث المباشر مع أمهر المعلمين.

lms privatemoe ae

رابط lms.moe gov.ae هو الموقع الرسمي، الذي يتم البحث عنه بشكل يومي، وذلك من أجل تسجيل الدخول على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الإماراتية، من خلال بوابة التعلم الذكي، لإستكمال حركة التعليم من خلال المنصة الإلكترونية.

يستمر معدل البحث، حول رابط lms privatemoe ae بوابة التعلم الذكي في الإمارات، والعديد من عمليات البحث الرائجة، حول تسجيل الدخول المباشر على المنصة، من أجل استكمال التعليم عن بعد، ومتابعة كافة التقارير التعليمية التي يقدمها الموقع الرسمي بالإمارات.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock