تعليم وجامعات العراق

تأجيل إعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق بعد قرار لجنة التربية النيابية

تأجيل إعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق بعد قرار لجنة التربية النيابية… تناقلت صحافة العراق اليوم خبر تأجيل إعلان نتائج الثالث المتوسط إلى بداية الأسبوع المقبل، حيث كان من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج في وقت سابق اليوم الخميس الموافق الثالث عشر من يوليو، ولكن تقرر تأجيل الاعلان عن نتيجة ثالث متوسط 2023؛ حيث أعلنت لجنة التربية النيابية هذا القرار  عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك منذ قليل.

تأجيل إعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق بعد قرار لجنة التربية النيابية
تأجيل إعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق بعد قرار لجنة التربية النيابية

تأجيل إعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق اليوم أخبارًا تفيد بأن نتيجة ثالث متوسط العراق 2023 ستكون متاحة في الساعات القليلة القادمة، إلا أن القرار الرسمي جاء منذ قليل عبر صفحة لجنة التربية النيابية على فيس بوك بتأجيل الإعلان حتى يتم ضمان دقة النتائج وتفقدها بشكل كامل.

يشهد هذا القرار اهتمامًا كبيرًا من الطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون بفارغ الصبر معرفة نتائج الثالث المتوسط. ووفقًا لما ذكرته وكالة بغداد اليوم حول أسباب تأجيل الاعلان عن نتيجة الثالث المتوسط في العراق 2023 ، أن هذا التأجيل جاء بناءً على قرار لجنة التربية النيابية، وأوضحت الوكالة أن هذا القرار جاء من النائب الأول لرئيس اللجنة التربوية النيابية، محمود القيسي، حيث أكد أنه تم تأجيل الإعلان لغرض التدقيق التام لنتائج الامتحانات.

موعد ظهور نتيجة ثالث متوسط العراق 2023

في آخر تحديث حول موعد ظهور نتيجة الثالث المتوسط في العراق، أعلنت لجنة التربية النيابية اليوم الخميس 13 يوليو 2023 عن تأجيل إعلان نتائج الثالث المتوسط لمدة تتراوح بين يومين إلى ثلاثة أيام على أقصى تقدير. حيث قالت اللجنة في منشور رسمي عبر صفحتها على الفيس بوك أنه سوف يتم الاعلان عن النتائج يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر يوليو، أو الأحد الوافق السادس عشر من يوليو على أقصى تقدير.

وشدد السيد محمود القيسي “النائب الأول لرئيس اللجنة التربوية النيابية بالعراق” على أهمية التدقيق الشامل للنتائج قبل الإعلان الرسمي، وقال أن ذلك كان السبب الرئيسي وراء تأجيل النتائج حيث تعد نتيجة الثالث المتوسط ذات أهمية بالغة للطلاب وأولياء الأمور.

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 👇

https://t.me/school_ksa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock