تعليم الجزائر

تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2022 موقع الدراسة الجزائري

تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2022 موقع الدراسة الجزائري.. بعد أن أكمل طلاب المرحلة الثالثة الثانوية بالجزائر امتحانات البكالوريا قبل أيام، يبحث الجميع عن موعد لإعلان نتائج البكالوريا 2022، فضلا عن أهم الأخبار من وزارة التربية الوطنية، بما في ذلك ما كان التي أعلنها وزير التربية الوطنية وكيفية استخلاص نتائج BAC الجزائر من خلال موقع المجلس الوطني للامتحانات والمسابقات.

تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2022 موقع الدراسة الجزائري
تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2022 موقع الدراسة الجزائري

تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

قال وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، في تصريحات رسمية أول من أمس الخميس، إن امتحانات شهادة البكالوريا 2022 تميزت عن السنوات السابقة، حيث اجتازت الامتحانات بمعدل ممتاز، لعدم وجود حالات من الغش هذا العام، كما حدث في الماضي.

وتابع بي لابد أن اختبارات البكالوريا هذا العام كانت ملحوظة بسبب الجهود التي بذلتها جميع وكالات الدولة من خلال أكثر من 2500 مركز في جميع أنحاء البلاد. طوال العام الدراسي الحالي

موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

فيما يتعلق بموعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر، أفاد وزير التربية الوطنية أن نتائج شهادة البكالوريا 2022 الجزائر نتيجة البكالوريا سيتم الإعلان عنها في النصف الأخير من شهر يوليو المقبل، على افتراض أن كل التصحيح والمراقبة تم الانتهاء من العمل لطلبة وطالبات الدرجات.

كما صرح وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، بأنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​نهاية شهر يونيو الجاري، وسيتمكن جميع الطلاب من الوصول إلى نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​من خلال موقع المكتب الوطني أو من خلال أولياء أمورهم عن طريق تسجيل الدخول إلى مساحة أولياء أمور الطلاب لعرض نتائج عام 2022.

رابط نتائج البكالوريا الجزائرية 2022

أبناؤنا وطلابنا سنزودكم بتحديث مستمر لهذه الصفحة من خلال متابعة رابط نتائج شهادة البكالوريا بالجزائر من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، كما سنعرض لكم من خلال متتالية ينقل رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​سواء من خلال موقع فضاء أولياء الأمور للاطلاع على نتائج 2022 أو من خلال موقع الديوان الوطني الجزائري.

 

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock