التعليم المصري

تحذير من “التعليم المصرية” بشأن سداد أقساط أجهزة التابلت وتفعيل المنظومة التأمينية

تحذير من “التعليم” بشأن سداد أقساط أجهزة التابلت وتفعيل المنظومة التأمينية

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا مهمُّا إلى المديريات التعليمية بشأن تفعيل منظومة التابلت لطلاب التعليم الثانوي والقائمين على العملية التعليمية.

وشددت الوزارة على مديري الإدارات التعليمية بضرورة التنبيه على مديري المدارس بكل أنواعها “عام/ رسمي/ لغات/ خاص/ خدمات”، بإعداد حصر بأسماء القائمين على العملية التعليمية المسلم لهم أجهزة التابلت منذ عام 2018/ 2019 حتى العام الدراسي الجاري 2021/2022 .

تحذير من "التعليم المصرية" بشأن سداد أقساط أجهزة التابلت وتفعيل المنظومة التأمينية
تحذير من “التعليم المصرية” بشأن سداد أقساط أجهزة التابلت وتفعيل المنظومة التأمينية

التنسيق

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن ذلك للتنسيق بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار وهيئة البريد المصري والشركات الأخرى، حتى يتسنى لهم سداد أقساط التأمين المستحقة على أجهزة التابلت وتفعيل المنظومة التأمينية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه في حالة عدم الالتزام بسداد قسط التأمين يسقط حقهم في التغطية التأمينية ويقومون بسداد قيمة الجهاز كاملًا في حالة الفقد أو قيمة الإصلاح في حالة التلف الجزئي أو الكلي .

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد حددت رسوم تأمين التابلت الخاص بطلاب ومعلمي المرحلة الثانوية بمكاتب البريد المصري والتي تبلغ قيمتها 100 جنيه، حرصًا على استمرارية التغطية التأمينية لأجهزة التابلت في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي.

يسدد الطلاب والمعلمون قسط التأمين وفقًا للآتي:

– طلاب الصف الأول الثانوي يتم سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الأولى.

– طلاب الصف الثاني الثانوي، يتم سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

– طلاب الصف الثالث الثانوي، يسدد التلاميذ قسط التأمين عن السنة التأمينية الثالثة لمن سدد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

– المعلمون والقائمون على العملية التعليمية بالمديرية أو الإدارات التعليمية أو المدارس يسددون قسط التأمين المستحق حتى السنة التأمينية الرابعة.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock