التعليم المصري

تحميل تطبيق سلاح التلميذ لطلاب المرحلة الابتدائية للأندرويد

تحميل تطبيق سلاح التلميذ لطلاب المرحلة الابتدائية للأندرويد

يحاكي هذا التطبيق وسائل التواصل الاجتماعي من حيث سهولة الاستخدام وجمال واجهة التطبيق التي تتناسب مع الفئة العمرية لطلاب المرحلة الابتدائية كما أنه مجتمع تعليمي رقمي يضم أطراف العملية التعليمية الطالب والمعلم  وولي الأمر.

مميزات التطبيق

كما يتميز بتنوع كبير في عناصره ويشمل فيديوهات تعليمية و رسوم متحركة و أغاني وألعاب وبه العديد من التدريبات التفاعلية لتنمية مهارات الطلاب ولأول مرة تقييم إلكتروني لتدريب الطلاب على الامتحانات الالكترونية.

 التطبيق يتناسب مع أنماط التفكير المختلفة وتصميم المحتوى التعليمي المتبع في تطبيق سلاح التلميذ الذى تم إعداده طبقا لمخرجات التعلم المطلوبة و المقررة من وزارة التربية والتعليم وطبقا لتصنيف بلوم الذي يسعى إلى تصاعد العملية التعليمية بداية من المعرفة والفهم وصولا إلى التطبيق والنقد والإبداع.

تطبيق سلاح التلميذ الجديد للمرحلة الابتدائية مبني على تصنيف بلوم العالمي لأهداف التعليم. التطبيق يشتمل على فيديوهات تفاعلية وفيديوهات شرح الدروس يقوم بها معلمون تغطي المنهج بالكامل وتدريبات وألعاب تفاعلية ممتعة ومزايا أخرى كثيرة. يمكن الاشتراك في مسابقة مستقبلك بطريقتك 2021 من خلال التطبيق

التحميل  من هنا.

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock