تعليم وجامعات سلطنة عمان

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان الأصدار الجديد 2024

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان الأصدار الجديد 2024…يبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور الآن عن رابط تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان، لأن جميع الطلاب يريدون الحصول على النتائج في أقرب وقت ويعيشون حالة من التوتر والخوف بسبب انتظار النتائج، كما أن وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان تقدم حرصها الشديد على توفير تطبيق ولي الأمر وموقع وزارة التربية والتعليم أيضا من أجل القيام برفع جميع النتائج المتعلقة بالطلاب بجميع المراحل التعليمية عليهم، وسوف يتمكن جميع الطلاب الآن من الحصول على النتيجة بكل سهولة.

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان الأصدار الجديد 2024
تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان الأصدار الجديد 2024

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن تطبيق ولي الأمر حتى يتمكن كل طالب من الحصول على النتيجة الخاصة به بعد القيام بجميع الخطوات التالية:

  • تقوم بالدخول على متجر التطبيقات المتواجد على جميع الهواتف، أو إضغط هنا ثم تقوم بكتابة تطبيق ولي الأمر في المكان المخصص للبحث.
  • بعد ذلك سوف يظهر التطبيق فيجب عليك القيام بتثبيته.
  • ثم تقوم بالضغط على فتح بعد التأكد من انتهاء عملية التثبيت.
  • ثم تقوم باختيار تسجيل دخول جديد، بعد ذلك يجب عليك كتابة جميع المعلومات المطلوب منك إدخالها الخاصة بولي الأمر ثم تقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد ذلك يجب عليك الضغط على نتائج الطلاب من الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • ثم تقوم بتحديد المرحلة الدراسية والعام الدراسي أيضا.
  • ثم تقوم بإدخال جميع المعلومات الخاصة بالطالب بعد ذلك تقوم بالضغط على عرض النتائج.
  • في النهاية سوف يتم عرض جميع النتائج الخاصة بالطالب في جميع المواد الدراسية أمامك.

الاستعلام عن نتائج الطلاب في سلطنة عمان

تستطيع أيضا الحصول على نتيجة الطلاب من خلال البوابة التعليمية التي قامت وزارة التربية والتعليم بتوفيرها لجميع الطلاب، حيث يجب عليك أولا الدخول على موقع البوابة التعليمية الإلكترونية، ثم تقوم بتسجيل الدخول بكل سهولة إلى الحساب الخاص بك على البوابة، ثم تقوم باختيار الخدمات الإلكترونية، بعد ذلك يجب عليك اختيار خدمة نتائج الطلاب.

ثم تقوم بتحديد المرحلة الدراسية الخاصة بالطالب بالإضافة إلى تحديد المدرسة التابع لها الطالب، بعد ذلك تقوم بتحديد أيضا الصف الدراسي والعام الدراسي وتقوم بكتابة جميع المعلومات الخاصة بالطالب مثل الاسم ورقم الامتحان وغيرها، بد القيام بتلك الخطوات سوف تظهر أمامك النتيجة.

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock