التعليم المصري

تحميل كتب الثانوية على التابلت 2021-2022 بالخطوات

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية للعام الدراسي الجديد 2021-2022 من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت من خلال التابلت.

وتستمر وزارة التربية والتعليم في تطبيق نظام التعليم الجديد على المرحلة الثانوية بوقف طباعة الكتب الورقية وإتاحة المناهج إلكترونيا مع الاعتماد على المصادر الإلكترونية المتعددة.

وتوفر الوزارة للطلاب الكتب التعليمية في كل المواد المقررة، وتستخدم في عملية التعليم بجانب بنك المعرفة والقنوات التعليمية الرسمية وباقي المصادر التي توصي الوزارة طلابها بالاعتماد عليها.

ويستعين الطلاب بالكتب الرسمية الخاصة بالوزارة في الاطلاع على المناهج والمادة العلمية الأساسية، ويسمح بدخول الامتحانات بتواجدها في ظل عقد الاختبارات بنظام الكتاب المفتوح.

خطوات تحميل كتب الثانوية على التابلت 2021-2022

الضغط على أيقونة موقع وزارة التربية والتعليم ضمن تطبيقات التابلت.

الضغط على بوابة التعليم الإلكتروني.

اختيار المرحلة الثانوية.

الضغط على الصف الدراسي المقيد به الطالب.

اختيار الكتب الدراسية.

اختيار المادة المراد تحميلها والضغط على تنزيل الملف.

وفور انتهاء التحميل يصبح الكتاب المختار موجودا على الذاكرة التخزينية للجهاز اللوحي بصيغة pdf ويتاح الاطلاع عليها حتى في حالة عدم توصيله بالإنترنت.

ويتاح للطلاب في القسمين العلمي والأدبي تحميل كتب اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء والجيولوجيا والجغرافيا والتاريخ وعلم النفس والاجتماع والفلسفة والمنطق، بجانب المواد غير المضافة للمجموع.

 

 

✨يسعدنا أنضمامكم لنا 👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock