منهاج الاردن

ترفيعات المعلمين 2021 الأردن وكشف أسماء رتب المعلمين 2021 بموقع الوزارة

ترفيعات المعلمين 2021 الأردن والنتائج الخاصة بهم وكشف الأسماء بالترقيات عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية . كما جاء في تصريحات الوزارة كشف أسماء المعلمين المرفعين في وزارة التربية والتعليم . والذين صدرت في حقهم الترفيعات لهذا العام وذلك كما جاء في تصريحات اليوم . علي الحساب الرسمي للوزارة في منصة تويتر بأن كافة تفاصيل ترفيعات المعلمين 2021 وزارة التربية والتعليم . يمكن الاستعلام عنها والتعرف علي تفاصيلها من موقع الوزارة . كذلك بجانب أن العدد الذي شمل ترفيعات المعلمين 2021 الأردن وصل إلي عدد 1960 شمل جميع المعلمين والمعلمات . كما كانت الفئة الأولي من ترفيعات المعلمين في الأردن عددهم 18551 معلم ومعلمة . وجاءت الفئة الثانية من ترفيعات المعلمين بالأردن عددها 1069 تلك الإحصائية بعد أن انتهت الوزارة . من كافة أجراءات إعلان نتائج ترفيعات المعلمين .

ترفيعات المعلمين 2021 الأردن وتصريحات خاصة من الوزارة

صرحت الوزارة بأن كافة أسماء المعلمين المرفعين في وزارة التربية والتعليم سوف يتم تفعيل رابط خاص بهم . لكي ما يتم الاستعلام عن ترفيعات المعلمين 2021 الأردن بشكل إلكتروني . ذلك الرابط تابع لوزارة التربية والتعليم الأردنية كما سيكون من خلال ذلك الرابط أسماء رتب المعلمين 2021 . كذلك كافة نتائج ترفيعات المعلمين شملت كافة الدرجات الخاصة بالمعلمين والمعلمات . كما جاء أيضاً في تصريحات الوزارة بأن ترفيعات المعلمين في الأردن تم تقسيمها لقسمين الأول منها . كان ترفيعاً والقسم الثاني منها كان جوبياً كذلك كان إجمالي العدد 11123 معلمة ومعلم وذلك للقسم الأول . أما ترفيعات المعلمين 2021 وزارة التربية والتعليم للقسم الثاني جوبياً شمل عدد 7429 . كما تم تقسيم الفئة الثانية لأكثر من قسم مترفع جوبي ، مترفع جوازي ، كذلك جاءت ترقيات المعلمين لعدد 364 معلم . في نتائج ترفيعات المعلمين .

خطوات التعرف علي ترفيعات المعلمين 2021 وزارة التربية والتعليم

لكي ما يتم التعرف علي نتائج ترفيعات المعلمين 2021 الأردن ذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم . عن طريق الخطوات التالية :-

  1. يتم تسجيل الدخول علي رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية .
  2. كما يجب علي كافة المعلمين والمعلمات تسجيل الرقم الوطني والرقم الوزاري .
  3. كذلك بجانب الضغط علي أيقونة بحث أسماء المعلمين المرفعين في وزارة التربية والتعليم .
  4. يتم فتح صفحة جديدة تحتوي علي تفاصيل ترفيعات المعلمين في الأردن .

 

ما هو هدف ترفيعات المعلمين 2021 وزارة التربية والتعليم

تسعي الوزارة بأن يكون الهدف من ترفيعات المعلمين 2021 وزارة التربية والتعليم . هو بث روح الحماس لكافة المعلمين والمعلمات وتحفيزهم علي رفع المستوي الخاص بالأداء لهم وللعملية التربوية . وذلك ما جاء بسببه فكرة ترفيعات المعلمين في الأردن ليتم تطبيقها في كافة مدارس الأردن المختلفة . وتنعكس من خلال فكرة ترفيعات المعلمين العمل بشكل إيجابي في كافة النواحي التربوية والتعليمية .

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock