التعليم السعودي

تسجيل دخول نظام مجالس جامعة الملك سعود إلكترونيا

نظام مجالس جامعة الملك سعود هو نظام إلكتروني يتيح الفرصة بإدارة الاجتماعات والتحكم بها مما يجعل التواصل بين أعضاء المجلس أمرًا سهلًا وقد وفرت الجامعة النسخة الجديدة من نظام المجالس لجامعة الملك سعود حتى يتم العمل به مع بداية الفصل الدراسي الأول من هذا العام الدراسي وقد شمل النظام بعد التعديل مجموعة من الخدمات الجديدة، وتعمل عمادة الجامعة على خدمة المستفيدين عبر خدمة الدعم الفني من خلال تطبيق معين.

والجدير بالذكر أن نظام مجالس هو نظام تم العمل به في المجلس العلمي ومجلس الجامعة في بداية الأمر وذلك كان بهدف زيادة فاعلية الاجتماعات وإداراتها وحتى يساعد على الاستغناء عن تناقل الأوراق والمستندات إلى جانب أنه تم إدارة معظم اجتماعات مجلس الجامعة والمجلس العلمي بنظام مجالس خلال العام الماضي وقد أثبت النظم كفاءة عالية.

خلال الفقرات التالية والتي نقدمها لكم  سنقدم لكم خطوات طلب إنشاء مجلس جديد وخطوات تعديل البيانات الشخصية في نظام المجالس، كما قدمنا لكم خطوات إنشاء أو تعديل المجالس من خلال لوحة المدراء والمشرفين، والخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة لطلابها.

نظام مجالس جامعة الملك سعود

  • نظام مجالس جامعة الملك سعود هو عبارة عن نظام إلكتروني يمكن من خلاله ‘دارة جميع الاجتماعات بصورة متكاملة مما يجعل التواصل بين الأعضاء أمرًا سهلًا لا يحتاج إلى النسخ وتوزيع المستندات والأوراق.
  • يمنح النظام الفرصة لمناقشة كافة الموضوعات ويتيح الفرصة للنقاش والتحاور ويمنح الجميع فرصة إبداء الرأي كما يمنح الأعضاء فرصة المناقشة حول الموضوعات قبل وقت الاجتماع عن طريق:
    • خاصية التعليقات.
    • خاصية التصويت الإلكتروني.
  • كما أن نظام مجالس جامعة الملك سعود مرتبط بـ:
    • نظام رسائل الجوال.
    • البريد الإلكتروني للأعضاء.

تسجيل دخول نظام مجالس جامعة الملك سعود

للمتابعة إضغط هنا

تسجيل دخول نظام مجالس جامعة الملك سعود إلكترونيا – مدونة المناهج السعودية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock