التعليم المصري

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 في مصر

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 … أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة البحيرة عن كيفية تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023، بالنسبة للطلاب المتضررين من النتائج الخاصة بهم في الفصل الأول من العام الدراسي الجاري.

 يشار إلى أن نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع، كانت اعتمدت نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 نحو ٧٦.٥ ٪ بين الطلاب الذين أدوا الامتحانات هذا العام.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 في مصر
تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 في مصر

وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة البحيرة أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، قد بلغ ١١٢ ألف و٦٤٩ طالب وطالبة.

وبالنسبة لنتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في شهادة الإعدادية المهنية على مستوى مدارس المحافظة فقد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات في الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، نحو  ١٤٣٢ طالب وطالبة، وقد بلغت نسبة النجاح بين هؤلاء الطلاب ٩٩.٩%.

أما فيما يتعلق بطلاب الشهادة الإعدادية في مدارس المكفوفين فقد بلغت نسبة النجاح بينهم في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 نحو 100%، وعلى صعيد نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول في مدارس الطلاب الصم وضعاف السمع فقد بلغت نسبة نجاح 100٪.

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة البحير، يوسف الديب، عن تفاصيل التقدم بطلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023، وذلك خلال الفترة من يوم الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠٢٣ وعلى مدار أسبوعين كاملين، وفيما يتعلق بكيفية التقدم بطلبات التظلم، فقد أوضح أنه يتم في مقر مركز الفتيات الرياضي أمام مضرب الأرز بدمنهور.

تسعدنا متابعتك لقناتنا 😍👇👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock