تعبير وإنشاء

تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي كامل العناصر

تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي كامل العناصر… لطفولة من أجمل المراحل التي يمر بها المرء، وكتابة تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي من الأمور التي يسترجع بها الشخص ذكرياته ومغامراته أثناء هذه المرحلة، وتعد مرحلة الطفولة من أكثر المراحل نقاء وتأثير في حياة المرء

مقدمة تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي

 

تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي كامل العناصر
تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي كامل العناصر

 

Childhood is such a beautiful time in life, and as one gets older, the more nostalgic one becomes for those days because that’s when one feels most free. The time of life that is the warmest and most comforting for an individual is childhood.

ما أجمل الطفولة وكلما يكبر المرء في العمر يزداد حنينه إلى الطفولة، لأنها أكثر الأيام التي يشعر فيها المرء بالحرية والانطلاق، فالطفولة هي المرحلة الأكثر دفئًا وطمأنينة التي تمر على الشخص.

أيام الطفولة لا يمكن نسيانها

Childhood days are those when a person feels at ease and content; when recalling these days, he experiences happiness and delight. A person is surrounded by attention and is closer to family, friends, and loved ones when they are young.

أيام الطفولة هي الأيام التي يشعر فيها المرء بالهدوء والسكينة، وبمجرد أن يذكر أيام طفولته ينتابه شعور الفرحة والسعادة، وفي الطفولة يكون المرء أكثر قرب من الأهل والأصدقاء والأحباب، وينال الاهتمام من الجميع.

A person’s personality is shaped during childhood, with the first seven years of life being the most formative. Because a youngster imitates what he sees and hears, education is considered to occur through imitation rather than indoctrination.

الطفولة هي التي تشكل شخصية المرء، والسبعة سنوات الأولى من حياة الطفل هم الأهم، فالطفل يفعل مثل ما يرى ويسمع، ولذلك يقال إن التربية بالتقليد وليس بالتلقين.

الطفولة عامل أساسي لتكوين الشخصية

It is the most delicate time in a person’s life since childhood greatly influences a child’s personality and features are what build a person’s individuality. It is the most delicate time in a person’s life since childhood greatly influences a child’s personality and a person’s personality is shaped by the features they acquire.

تعد أكثر الفترات حساسية في حياة المرء، فيتم تكوين شخصية من خلال ما يكتسبه من صفات، فالطفولة تشكل شخصية الطفل بنسبة كبيرة.

As a result, during the child’s first seven years of life, parents must exercise caution in how they interact with them. You should also model for your child the behavior you want them to develop.

ولذلك يجب على الوالدين الحرص على كيفية التعامل مع الطفل في السبع سنوات الأولى من حياته، وما تريد أن يتعلمه طفلك فعليك فعله أمامه.

A child can understand everything he hears and sees, so you must pay attention to what you say and what you do in front of your child, and you must ensure that your child lives a peaceful childhood period when he remembers it and feels happy.

الطفل يستطيع أن يفهم كل ما يسمع ويرى، ولذلك يجب الانتباه لما تقوله وما تفعله أمام طفلك، وعليك الاهتمام بأن يعيش طفلك فترة طفولة هادئة حين يتذكرها يشعر بالسعادة.

ذكريات الطفولة

The first thing a person thinks of when writing an essay on their youth is the games they played with their friends, particularly the neighborhood favorites like football, crystals, kites, and video games.

عند كتابة تعبير عن الطفولة يكون أول ما يتذكره المرء هو الألعاب التي يمارسها مع أقرانه، وبالأخص الألعاب الشعبية التي كان يمارسها في الحي، مثل كرة القدم والبلورات الزجاجية، والطائرات الورقية، والألعاب الإلكترونية.

ومن عاصر ألعاب الفتيات الدمي والاهتمام بها وتسريح شعرها، ووضع الميك اب من أدوات الدمي الخاصة، والقيام بحياكة الملابس لهن.

من ذكريات الطفولة الأكلات التي كان يتناولها في صغره، فعند القيام بتذوقها في كبره يعود له ذكريات الطفولة مرة أخرى.

خاتمة تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي

Childhood is one of the moments and memories that stick with a person throughout his life, and childhood is one of the important factors that shape a child’s personality. A person may be normal or abnormal because of his childhood and how he grew up.

الطفولة تعد من اللحظات والذكريات التي تلازم الإنسان مدى حياته، والطفولة تعد من العوامل المهمة التي تشكل شخصية الطفل، فقد يكون الشخص سوي أو غير سوي بسبب طفولته وكيف نشأ.

أهم دور على الوالدين هو الاهتمام بفترة طفولة أبنائهم، وذلك لأن الطفولة هى حجر الأساس لبناء الشخصية، فالمرء عندما يكبر يكتشف أن السبب في ثقته بنفسه أو ضعف شخصيته هو الطفولة، وكتابة تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي.

 

 

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock