تعبير وإنشاء

تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة جدا بالانجليزي

تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة جدا بالانجليزي..إن أفضل ما يمكن القيام به من أجل تجديد النشاط والحيوية هي الخروج مع العائلة في رحلة مميزة، ولهذا سنُقدم تعبير عن رحلة مع عائلتي، فهناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذه الرحلة من أجل الاستمتاع

مقدمة تعبير عن رحلة مع عائلتي

 

تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة جدا بالانجليزي
تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة جدا بالانجليزي

 

The best time to take the family on a fun vacation is right after school ends. Although there are other ways to enjoy time with family, going out together enhances family ties and promotes integration and unity.

Some families decide on the location or destination where they will spend their vacation together, reaching a consensus on one or more locations to visit at the same time to spend quality time together and enjoy the lovely ambiance.

إن العطلة التي تعقب الانتهاء من الدراسة هي أنسب وقت لقضاء رحلة ممتعة مع الأهل، وإن الخروج مع العائلة يقوّي الترابط الأسري ويعمل على الاندماج والوحدة الأسرية، وذلك على اعتبار أن الاستمتاع مع العائلة له شكل آخر.

وهناك عائلات تقوم باختيار الوجهة أو المكان الذي سوف يتم قضاء الرحلة به، ويتم الاختيار بالإجماع بعد أن يتفق جميع أفراد الأسرة على مكان واحد أو أكثر من مكان في نفس الوقت لزيارته والذهاب إليه من أجل قضاء العطلة فيه والاستمتاع بالأجواء الرائعة مع الأسرة.

تفاصيل الرحلة مع عائلتي

The family prepared and started packing the suitcases after deciding on Alexandria as their destination. The father enjoys fishing, so they also packed beach gear, toys, and fishing rods.

Following the completion of the preparations, the family made their way to the car they would use to travel to Alexandria. The move was actually made, and after some time, the family arrived in the city and checked into a hotel. Next, the family went to the beach to enjoy the sun and the sea, and finally, they had dinner. The family strolled around the Montazah parks after eating lunch at a fantastic fish restaurant.

After seeing Qaitbay Citadel on the second day, they returned to the beach to swim and take in the views of the ocean. The family spent the third day in Games City, where they played games and enjoyed the lively atmosphere. Later, they went to eat Fresca and ice cream, and there was a party with a great vibe for young people. After attending and having a great time, the family proceeded to a café where the father had coffee and the wife and kids had fresh juice.

بعد أن تم تحديد الجهة المقصودة التي سوف تذهب إليها العائلة وهي مدينة الاسكندرية استعدِّت الأسرة وبدأت في تجهيز الحقائب، بالإضافة إلى تجهيز المعدات والأدوات الخاصة بالبحر، ومنها ملابس البحر، والألعاب، والصنارة من أجل الصيد، لأن الأب يهوى الصيد.

وبعد أن تم الانتهاء من التجهيز توجهت العائلة إلى السيارة التي سوف تسافر بها إلى الإسكندرية، وبالفعل تم التحرك، وبعد فترة وصلت العائلة إلى المدينة واستقروا في إحدى الفنادق، وبعدها توجهت أفراد العائلة إلى الشاطئ من أجل الاستمتاع بالبحر والجو المشمس الرائع، ثم بعدها تناول أفراد الأسرة الغداء في مطعم رائع للأسماك، وبعدها تنزهت العائلة في متنزهات المنتزه.

وفي اليوم الثاني ذهبوا إلى قلعة قايتباي، وبعدها انتقلوا إلى الشاطئ مرة أخرى من أجل السباحة والاستمتاع بالبحر، أما اليوم الثالث ذهبت العائلة إلى مدينة الألعاب لكي تستمتع بالأجواء الترفيهية ولعب الألعاب المختلفة، ثم ذهبت لتناول المثلجات والفريسكا، كما كانت هناك حفلة بها أجواء شبابية رائعة حضرتها العائلة واستمتعت كثيرًا، وبعدها تم التوجه إلى كافيه من أجل أن يحتسي الأب القهوة، والعصائر الطازجة للزوجة والأولاد.

الأنشطة المختلفة في الرحلة مع عائلتي

During this trip, the family engaged in a variety of activities, such as swimming in the ocean, building sand castles, gathering amazing shells from the beach, taking lovely family photos, playing in the amusement park, riding horses on the sea and beach buggy, and visiting the city of Alexandria’s parks.

They also took a tour of the city, stopping to enjoy delectable ice cream, play ball in the Montazah Palace garden, and stroll through its many and unique streets. The mother cooked meat on a charcoal grill while taking in the visually stunning sunset.

لقد قامت العائلة بالعديد من الأنشطة في هذه الرحلة، ومنها السباحة في البحر، والاستمتاع ببناء القلاع الرملية، وجمع الأصداف الرائعة والجميلة على الشاطئ، والتقاط الصور التذكارية الجميلة مع العائلة، بالإضافة إلى اللعب في مدينة الملاهي، وركوب الخيل على البحر والبيتش باجي، والخروج إلى المنتزهات المختلفة التي توجد في مدينة الإسكندرية.

كما تم الذهب في جولة في المدينة من أجل التمشي في شوارعها المختلفة والمميزة، وتناول المثلجات اللذيذة، ولعب الكرة في حديقة قصر المنتزه، وقامت الأم بتحضير اللحوم المشوية على الفحم والاستمتاع بأجواء الغروب السحرية التي تخطف الأنظار.

خاتمة تعبير عن رحلة مع عائلتي

The family had the most amazing and lovely happy vacation in a wonderful and unique place, and after the trip and vacation were done, they packed their luggage and headed back home. After spending the holiday in a lovely, joyous environment, the family felt positive energy, and this trip had a significant psychological impact on the members. The family, in which the mother became more active, enthusiastic, and energetic, the father returned to work with all of his power and vitality, and the children returned to school with all of their vigor and activity.

بعد انقضاء الرحلة وانتهاء العطلة قامت العائلة بتجهيز الحقائب، وعادت إلى منزلها، وذلك بعد أن قضت أروع وأجمل إجازة سعيدة في مدينة رائعة ومميزة، وقد شعرت العائلة بطاقة إيجابية بعد أن قضت الإجازة في أجواء رائعة مبهجة، وهذه الرحلة كان لها تأثير قوي على نفسية أفراد العائلة، حيث عاد الأطفال إلى المدارس بكل قوة ونشاط، وعاد الأب إلى العمل بكل طاقة وحيوية، وأيضًا الأم أصبحت أكثر نشاطًا وحماسًا وحيوية.

 

 

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock