التعليم المصري

تفاصيل العام الدراسي الجديد 2022.. التعليم المصرية تكشف تفاصيله بمستند

تفاصيل العام الدراسي الجديد 2022.. التعليم المصرية تكشف تفاصيله بمستند.. وجهت وزارة التعليم، والتعليم الفني، خطاب موجه إلى جميع المديريات التعليمية، على كافة محافظات الجمهورية، بشأن الكشف عن تفاصيل العام الدراسي الجديد 2022-2023.

تفاصيل العام الدراسي الجديد 2022.. التعليم المصرية تكشف تفاصيله بمستند
تفاصيل العام الدراسي الجديد 2022.. التعليم المصرية تكشف تفاصيله بمستند

تفاصيل العام الدراسي الجديد 2022:

ضرورة انتهاء المدراس من تحديث ومراجعة وتدقيق كافة بيانات الطلاب المقيدين بها، وبالأخص بيانات طلاب الصفوف الأولى مع التأكيد على صحتها، ومنها اللغة الأولى والثانية، والشعبة والتخصص.

وكذلك أعداد الفصول المسجلة بموازنة المدرسة على مستوى كل صف دراسي، والدمج، وأيضا قيام المدارس بطباعة التقرير الخاص بأعداد الطلاب على مستوى الفصول الدراسية، حسب ما كشفت عنه وزارة التعليم.

استعدادات المدارس للعام المقبل:

كما تضمن أيضا تلك الإجراءات، طباعة قوائم الفصول بأسماء الطلاب بكل فصل دراسي واعتماده من مدير المدرسة وإعلانها داخل الفصول الدراسية، والانتهاء من تسجيل بيانات المصروفات الدراسية على مستوى الصفوف بها

تسجيل الغياب الأسبوعي لكل طالب باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك، والانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بأجهزة التابلت لطلاب المرحلة الثانوية، ومراجعة وتدقيق بيانات المدرسة، والرجوع إلى الإدارة التعليمية لإجراء التعديلات اللازمة.

 

 

 

 

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock