التعليم المصري

تقديم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2023 من هنا

يسارع العديد من الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والشهادات المعادلة لها للتعرف على كيفية الالتحاق بها، ويتساءل العديد منهم عن طريقة تقديم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2023.

الجامعات الخاصة في مصر 2023

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

وتعتبر الجامعات الخاصة المعتمدة من جانب المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، هدف للعديد من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها في مصر والخارج.

ويعتبر التعليم الجامعي الخاص تعليم موازي للتعليم الجامعي الحكومي، حيث تتشابه المناهج الدراسية التي يدرسها الطلاب في كلا النوعين من التعليم، هذا إلى جانب اعتماد شهادة التخرج من جانب المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتتميز الجامعات الخاصة عن الجامعات الحكومية في كونها تقبل الطلاب الحاصلين على مجاميع أقل من الحد الأدنى لتنسيق القبول في الجامعات الحكومية، كما انها تختلف عن الأخيرة في المصروفات الدراسية التي تعتبر أعلى نسبياً عن الحكومية.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2023

وتعتبر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واحدة من الجامعات الخاصة المعتمدة من جانب المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتشتمل الجامعة على 14 كلية وتخصص مختلف.

وتحتوي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على كليات كل من «الطب، طب الأسنان، الصيدلة، العلاج الطبيعي، التمريض، العلوم الصحية التطبيقية، التكنولوجيا الحيوية، الهندسة، تكنولوجيا المعلومات، الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، الإدارة والاقتصاد الشعبة، اللغات والترجمة، الآثار والإرشاد السياحي، التربية الخاصة».

رابط التقديم في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2023

يمكن للطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادله إتمام عملية تقديم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2023، من خلال الدخول على الرابط التالي بالضغط هنا

تسعدنا متابعتك لقناتنا 

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock