التعليم المصري

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الإسكندرية الرسمي

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الإسكندرية الرسمي …اعتمد المحافظ محمد الشريف، تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الإسكندرية رسميًا للمرحلة الأولى، حتى يتعرف الطلاب على الدرجة المطلوبة للقبول في المرحلة الثانوية.

ترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام 2024- 2025 منذ ظهور النتيجة، ليتمكنوا من التقديم وسحب الأوراق المطلوبة لتكسبن الطالب في إحدى المدارس الثانوية المتاحة.

تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الإسكندرية الرسمي
تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة الإسكندرية الرسمي

تنسيق الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2024 – 2025

كان قد وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية إلى 86.02% للدور الأول، وبلغ عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي المقيدين والمتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني هذا العام 104 ألفًا و146 طالب وطالبة، بينما حضر نحو 100 ألف و275 طالب وطالبة.

وأعلن المحافظ، تنسيق الشهادة الإعدادية للقبول في الصف الأول الثانوي، حيث وصل الحد الأدنى إلى 220 درجة لكافة مدارس الثانوي العام بمحافظة الإسكندرية في المرحلة الأولى.

كما اعتمد محافظ الإسكندرية، تنسيق القبول بالتعليم الفني للعام الدراسي 2024 – 2025، كمرحلة أولى طبقًا لكل مدرسة، وهو الأمر الذي سيتم تحديده وفقًا لأعداد المدارس الفنية.

ومن المقرر، أن يتم فتح باب التقديم بالمرحلة الثانوية مباشرة، على أن تستمر تلك المرحلة لمدة شهر على وجه التقريب.

الجدير بالذكر، أن مع انتهاء تنسيق المرحلة الأولى سوف يتم حصر وتحديد الأماكن الشاغرة بجميع إدارات الإسكندرية التعليمية لإعلان الحد الأدنى للمرحلة الثانية، والتي يتم تخفيض التنسيق بها.

 

 

.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock