التعليم المصري

تنسيق الجامعات الخاصة 2022 في مصر .. الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة

تنسيق الجامعات الخاصة 2022 في مصر .. الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة .. أعلنت عدد من الجامعات الخاصة والأهلية استعداداتها لتنسيق القبول للعام الجامعي الخاص الجديد 2022-2023، من المقرر أن يتم فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية للقبول بالجامعات، تقديم الطلاب إلى الكليات التي يرغب  الالتحاق بها، نوافيكم من خلال السطور الاتية كافة المعلومات الهامة.

تنسيق الجامعات الخاصة 2022 في مصر .. الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة
تنسيق الجامعات الخاصة 2022 في مصر .. الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة

تنسيق الجامعات الخاصة 2022 في مصر

أعلنت جامعة 6 أكتوبر شروط وأوراق الالتحاق،  صور من البطاقة الشخصية أو جواز السفر، وأصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وبيان  نجاح بدرجات المواد من الإدارة التعليمية، و للطلاب الذكور عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4 × 6، ونموذج 2 جند الذى لم يتخطَ سنهم 18 عاما، وللذين تخطوا 18 عاما موقفهم من التجنيد أو بطاقة 6 جند أو 7 جند بدل فاقد، وافقا المجلس الأعلي للجامعات علي قواعد القبول في الجامعات الحكومية  للطلاب الحاصلين علي الثانوية يقوم بعمل المعادلة سواء العربية أو الأجنبية  قواعد التنسيق العام الحالي مثل قواعد التنسيق بالعام الماضي.

الحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة

نقدم لكم من خلال التقرير الحد الادني للقبول بالجامعات الخاصة، والحد الادني للقبول بكلية الطب البشري 85 %، والحد الادني لكلية الاسنان 82 %، والحد الادني للقبول  للعلاج الطبيعي وكلية الصيدلية 80%، الحد الادني لكلية الطب البيطري  75 %، والحد الاني لكلية الهندسة 70 %، علوم الحاسب 65 % والحد الادني  لكلية التربية وكلية الزراعة وكلية السياحة و كلية الحقوق،وكلية الاداب، وكلية الاثار وكلية التمريض  55%.

يسعدنا أنضمامكم لنا 🤩👇

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock