تعبير وإنشاء

تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك لامي 2024 “معايدة للام في عيد الاضحى”

تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك لامي 2024 “معايدة للام في عيد الاضحى”…فمع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، يبدأ المسلمون بإرسال المعايدات والتهاني للأهل والأقارب والأصدقاء بمناسبة حلول ثاني أعياد الإسلام،

تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك لامي 2024 "معايدة للام في عيد الاضحى"
تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك لامي 2024 “معايدة للام في عيد الاضحى”

تهنئة عيد الاضحى لامي

فيما يلي جدول يضم مجموعة من أجمل عبارات التهاني بمناسبة عيد الأضحى للأم:

تهنئة بمناسبة عيد الأضحى لامي كل عام وأنتِ بألف خير يا أمّي الغالية، أسأل الله أن يديم عليكِ الصحة والسعادة مع حلول عيد الأضحى المبارك، لتدوم ابتسامتك طِوال العُمر.
رسائل بمناسبة عيد الأضحى لامي أسعد الله قلبك المُشرق بالإيمان يا أمي العزيزة، أسأل الله أن يجعل من هذا العيد خيرًا وعافية، وكل عام وأنتِ بألف خير.
كلام تهاني بمناسبة عيد الأضحى لامي أمّي قصة الحُب الأسمى التي أفتخر بها، هي هديّة الله الجميلة التي جعلت دنيتنا أجمل وأسهل، ومع حلول عيد الأضحى أسأل الله أن يُبارك لكِ ويكتب لكِ دوام الصحة والعافية.
مسج تهنئة بمناسبة عيد الأضحى للام أمّي العزيزة والغالية، رسالة الحُب التي تطيب الدنيا بها، والسعادة التي أستشعر معها الحياة، أعاد الله عليكِ عيد الأضحى بالصحة والسعادة والخير.
أجمل كلام لامي في عيد الأضحى بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعايد تلك السيّدة المتربعة على عرش القَلب والعقل، اللهم بارك لأمّي، وزدها من الخير والسّعادة واكتب لها دوام الصحة والعافية.
أجمل رسائل للام بمناسبة عيد الأضحى أهنئك يا أمي بقدوم عيد الأضحى المبارك، وأسأل الله تعالى أن يحفظكِ ويبعد عنكِ الشر، وكل عام وأنتِ بخير.

 

عبارات عيد الاضحى لامي المتوفية

فيما يلي جدول يضم مجموعة من عبارات بمناسبة عيد الأضحى للأم المتوفية:

تهنئة عيد الاضحى لامي المتوفية
  • يا رب إن أمي في ذمتك وحبل جوارك، يا ربي ارحمها واغفر لها ذنوبها ويسر لها الحساب واجعلها يا الله من أصحاب اليمين أنت القادر على كل شيء.
  • يا رب في عيد الأضحى المبارك أنزل السكينة والطمأنينة على قبر أمي واجعلها من أهل الجنة، يا رب يسر حسابها وأبدل أمي حياة خيرًا من الحياة التي عاشتها في الحياة الدنيا، أنت على كل شيء قدير.
  • في عيد الأضحى يا رب أنت الغفور الرحيم اغفر لأمي يا كريم، وكن بها رحيمًا، وأسكنها فسيح جناتك يا الله.
  • يا ربي في هذا العيد ارحم أمي ويسر حسابها واغفر لها كل ذنوبها، اللهم اجعلها سيدة من سيدات الجنة أنت على كل شيء قدير.

تهنئة عيد الاضحى لامي وأبي

فيما يلي أجمل عبارات التهنئة للأم والأب بمناسبة عيد الأضحى المبارك:

  • كل عام وأنتم بألف خير أبي وأمي، أسأل الله أن يديم عليكم الصحة والسعادة مع حلول عيد الأضحى المبارك، لتدوم ابتسامتكم طوال العُمر.
  • أهنئكم بقدوم عيد الأضحى المبارك، وأسأل الله تعالى أن يحفظكم ويبعد عنكم كل شر، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعايد عليكم، وأتمنى لكم دوام الصحة، اللهم بارك لأبي وأمي، وزدهم من الخير والسّعادة واكتب لهم دوام الصحة والعافية.
  • أبي وأمي الغاليين، رسالة الحُب التي تطيب الدنيا بها، والسعادة التي أستشعر معها الحياة، أعاد الله عليكم عيد الأضحى بالصحة والسعادة والخير.
  • أبي وأمي هم قصة الحُب الأسمى التي أفتخر بها، هديّة الله الجميلة التي جعلت دنيتنا أجمل وأسهل، ومع حلول عيد الأضحى أسأل الله أن يُبارك لكم، ويكتب لكم دوام الصحة والعافية.
  • أسعد الله قلبكم المُشرق بالإيمان، أسأل الله أن يجعل من هذا العيد خيرًا وعافية، وكل عام وأنتم بألف خير.

تهنئة عيد الفطر لامي تويتر

فيما يلي مجموعة من عبارات التهنئة للأم بمناسبة عيد الأضحى تويتر:

  • عيد أضحى مبارك عليكِ يا أمي، بارك الله فيكِ، وكتب لكِ دوام الصحة والعافية يا رب.
  • عيد أضحى مبارك ونحن سعداء بوجودكِ يا أمي، أسأل الله تعالى أن يجعل أيامكِ كلها فرحاً وصحة.
  • عيد أضحى مبارك، وكل عام وأنتِ بألف خير، أسعدك الله تعالى وكتب لك الخير والسعادة.
  • كل عام وأنتِ بألف خير، أتمنى من الله تعالى أن يجعل كل أيامكِ أعياداً وأفراحاً، وأن يفتح لكِ أبواب الخير في كل زمان ومكان.

 

في ختام مقال تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك لامي 2024 “معايدة للام في عيد الاضحى” نكون قد استعرضنا مجموعة من المعايدات والتهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك للصديقة.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock